تستمع الآن

«كان جميل.. وفراق يوجع القلب».. فنانون يودعون الراحل هشام سليم| صور

الخميس - ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٢

ودع عدد كبير من نجوم الفن، الفنان هشام سليم الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم، وذلك عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

كانت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، قد أعلنت وفاة الفنان الكبير، ومن المقرر تشييع الجنازة من أحد مساجد الشيخ زايد، اليوم الخميس.

كانت آخر أعمال سليم مشاركته في فيلم “موسى” مع الفنان كريم محمود عبد العزيز، حيث ظهر خلال أحداث الفيلم بدور ضابط كبير بوزارة الداخلية.

كما قدم في دراما رمضان 2021، مسلسل “هجمة مرتدة”، من بطولة: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، صلاح عبد الله.

هشام سليم

فيما ودع نجوم الفن، الفنان الكبير هشام سليم الذي كشف مؤخرًا في آخر ظهور له أن حالته الصحية جيدة، موضحًا أنه يقيم في العين السخنة.

وأضاف: “أنا كويس وكله تمام الحمد لله، واعتقد السرطان اللي بتقولو عليه أحسن من كوفيد والحاجات اللي بتضيع البني آدمين في 3 أيام”.

وتابع الفنان الكبير: “الحمد لله كل اللي يجيبه ربنا كويس وأنا بخير لحد دلوقتي وقاعد في السخنة”.

رسائل نجوم الفن للفنان الراحل

وقالت الفنانة صفاء جلال: “وداعًا هشام سليم المحترم الخلوق الفنان العظيم.. البقاء لله ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته من اجمل الناس اللي اشتغلت معاه أدعو له”.

كما قالت الفنانة ريهام حجاج: “الأستاذ هشام سليم في ذمة الله.. ألف رحمة ونور عليه واللهم ثبته عند السؤال وأجعل مثواه الجنة ألف رحمة ونور عليه”.

فيما نشر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عبر صفحته على “انستجرام”، صورة الفنان الراحل، وعلق قائلا: “وداعًا ياصديق العمر”.

وقالت الفنانة نهال عنبر: “وداعا الفنان الراقي العظيم المحترم هشام سليم ربنا يرحمه برحمته الواسعة ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.. نسألكم الدعاء والفاتحة”.

كما علقت الفنانة ريهام عبد الغفور على رحيل الفنان الكبير، عبر حسابها على موقع “انستجرام”: مصدومة ومش مصدقة.. مع إني عارفة إنه كان مريض الله يرحمه بس كان عندي أمل كبير.. الفاتحة والدعاء من فضلكم خبر حزين جداً الله يرحمه ويحسن إليه”.

فيما قال المخرج عمرو سلامة: “كل العزاء لأسرته ومحبيه، كان راجل جميل جدا وسعدت عندما عملت معه، وحزين على فقدانه”.

وفي رسالة مؤثرة، نعت الفنانة حنان مطاوع، هشام سليم بنشر صورته عبر حسابها على “انستجرام”، قائلة: “غاالي قوي قوي علي قلبي،الراقي الجميل خلقا وفنًا.. الله يرحمه”.

ونعت الفنانة نجلاء بدر رحيل الفنان الكبير، عبر حسابها على موقع “انستجرام”، قائلة: “لا إله إلا الله البقاء لله ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.. فراقك يوجع القلب.. ابن الناس والصديق والأخ والأب”.

كما قالت الفنانة سيمون عبر حسابها على موقع “فيس بوك”: “البقاء لله.. هشام سليم.. الله يرحمه”.

وقال الفنان هشام ماجد: “ربنا يرحم الفنان الكبير هشام سليم و يغفرله و يجعل مثواه الجنة و يصبر أهله.. من أكتر الفنانين اللي حبيتهم و اتعلقت بيه و بأعماله و كان مثل أعلى”.

هشام سليم

فيما وجهت الفنانة درة، رسالة مؤثرة عبر حسابها على “فيس بوك”، قائلة: “لاحول ولاقوة إلا بالله.. أكاد لا أصدق.. رحل فتى أحلام الطفولة.. رحل الفنان الجميل التلقائي ابن الأصول المتواضع المتفرد الحقيقي دائم الشباب”.

وأضافت: “رحل بعد رحلة فنية من إمبراطورية ميم، وعودة الابن الضال مرورًا بعادل البدري في ليالي الحلمية، وحمودة في شارع محمد علي، ثم الكثير من الأدوار التقيت به في أحدها (اختفاء سعيد مهران)”.

وتابعت: “لن أنسى ما قاله ليه.. مرة ونحن نتحدث في الكواليس: اللي يحبك هيفضل يحبك ويحب كل ما تقدمين واللي مش بيحبك مش هيحبك مهما عملتي فركزي مع اللي بيحبك.. وأقول له الآن نحن نحبك ولن ننساك”.

مهرجان القاهرة السينمائي ينعي الفنان الكبير


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك