تستمع الآن

في ذكرى رحيله.. ضيوف «نجوم إف إم» يتحدثون عن الفنان خالد صالح.. ومواقفه معهم| فيديو

الأحد - ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٢

تمر اليوم 25 سبتمبر، الذكرى الثامنة لوفاة الفنان الكبير خالد صالح الذي رحل عن عالمنا في 2014 عن عمر ناهز 50 سنة.

وللفنان الراحل خالد صالح العديد من الأعمال الفنية المهمة والتي لاقت نجاحًا ضخمًا وترك على إثرها إرثًا كبيرًا من الأعمال المهمة سواء كانت مسلسلات درامية أو أعمال سينمائية.

وتحدث عدد من نجوم الفن عن ذكرياتهم مع الفنان الراحل خالد صالح خلال استضافتهم عبر “نجوم إف إم”، والمواقف التي جمعتهم مع الفنان الكبير.

نسرين طافش

وقالت الفنانة نسرين طافش إن خالد صالح إنسان عظيم لن يتكرر، مشيرة إلى أنه طاقة جبارة والحديث معها بمثابة فتح كتاب ويقرأ منه مايريده الشخص حيث يكتسب الكثير من المعلومات.

وتابعت نسرين طافس: “كنت أستمع له بالساعات وأحببت الشغل معه حيث إنه عندما يبدأ دوره يأخذ الفنان الذي يوجد أمامه إلى عالم مختلف نظرًا لأنه شخص حقيقي ويعمل من قلبه”، وذلك عبر برنامج “أسرار النجوم” مع إنجي علي.

وأضافت: “حتى الآن احتفظ بالجاكيت الخاص به حيث كنا نصور أحد الأعمال الفنية وأعطاني الجاكيت الخاص به لكن سافرت، وعندما عدت أخبرته أنه ترك شيئًا معي لكن قالي سيبيه، وحتى الآن مازلت احتفظ به”.

المنتج هشام عبد الخالق

كما كشف المنتج هشام عبد الخالق عن كواليس مشاركة الفنان خالد صالح في أحداث فيلم “تيتو”، مشيرا إلى أنه مع المخرج طارق العريان كان يختار طاقم العمل.

وأضاف: “عندما كنت أختار مع العريان دور الضابط، عرض مشهد لـ خالد صالح ضمن فيلم (محامي خلع) لكن قلنا سويًا أن هذا الوجه مناسب للدور”.

وأكمل: “عادة أول يوم تصوير يبدأ الفنان بالمشاهد السلسة ثم المشاهد الصعبة لكن الراحل بدأ بمشهد صعب وظهر عليه الأداء الكبير وأصبح عقب ذلك مؤثرًا عند المشاهدين:

وأضاف أن دور خالد صالح في “تيتو” لم يكن دورًا كبيرًا لكن كان مؤثرًا، مؤكدًا: ” هو من اخترع “أنا بابا يالا” ولم تكن موجودة في السيناريو”، وذلك عبر برنامج “حروف الجر” مع يوسف الحسيني.

نيكول سابا

كما تذكرت الفنانة نيكول سابا ذكرياتها مع الفنان خالد صالح، وذلك خلال استضافتها في برنامج “أسرار النجوم” مع إنجي علي، وذلك خلال مشاركتها معه بطولة فيلم 1/8 دستة أشرار.

وقالت الفنانة نيكول سابا: “مبسوطة إني اتعرفت على الفنان خالد صالح واشتغلت معاه وهو نجم ثقيل”.

في السياق ذاته، أحيا نجله الفنان أحمد خالد صالح ذكراه عبر «إنستجرام» وكتب: «اللهم اغفر لأبي وأمي و ارحمهما كما ربياني صغيرًا اللهم اجعلهم من المنعمين المكرمين و اجمعنا بهم علي خير يا أرحم الراحمين. رحمة الله ورضوانه على أحبابنا أجمعين».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك