تستمع الآن

في الاستاد| كريم خطاب: عبدالله السعيد يسعى لإقناع إدارة بيراميدز برحيله إلى الزمالك

الإثنين - ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٢

كشف كريم خطاب عبر برنامج «في الاستاد»، يوم الاثنين، على نجوم إف إم، عن آخر تطورات المفاوضات بين عبدالله السعيد وإدارة ناديه بيراميدز من أجل الرحيل لمدة موسم على الأقل من أجل الانضمام للزمالك.

وقال كريم خطاب: “عبدالله السعيد طلب من المسؤولين في بيراميدز يخرج على الأقل لمدة موسم لكي ينضم للزمالك، ولكن وصل فرمان من الإدارة الإماراتية المالكة للنادي إن فيه 4 لاعبين ممنوع رحيلهم وهم، إبراهيم عادل ورمضان صبحي وعبدالله السعيد وأسامة جلال، ولكن السعيد سيطلب لقاء خاص مع أصحاب القرار في النادي لكي يقرب وجهات النظر ويخرج إلى الزمالك”.

وكانت تقارير قالت إن إدارة نادي بيراميدز، أنهت تجديد عقود العديد من اللاعبين في الفترة الماضية، وبعضهم من القوام الأساسي، ولهم ثقل كبير داخل الفريق، لافتا إلى أن الإدارة تحاول تجديد عقد عبدالله السعيد، قائد الفريق، ورمضان صبحي.

وكانت إدارة بيراميدز نجحت في تجديد عقود كل من: إبراهيم عادل وأحمد الشناوي ودودو الجباس ومحمد حمدي.

كما جددت الإدارة عقد اليوناني تاكيس جونياس، لفترة جديدة، لاستمرار الهدوء داخل الفريق، وأعلنت كذلك التعاقد مع كريم حافظ، في صفقة انتقال حر.

وتألق عبدالله السعيد، مع بيراميدز الموسم المنقضي، ووصل لهدفه رقم 121 في الدوري المصري، ليصل إلى المركز الخامس بقائمة «نادي المائة» بمسابقة الدوري.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك