تستمع الآن

فكري صادق يعتذر لابنة سعيد صالح.. ويكشف سبب خلافه مع الراحل بسبب «خوليو»

الأربعاء - ٢٨ سبتمبر ٢٠٢٢

وجه الفنان فكري صادق اعتذارًا إلى ابنة الفنان سعيد صالح وذلك على هامش الجدل الذي أثير مؤخرًا بشأن تصريحاته على الفنان الراحل والتي قررت نقابة المهن التمثيلية إحالته للتحقيق على إثرها.

كان مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية برئاسة أشرف زكي قد قرر، إحالة الفنان فكري صادق إلى جلسة تحقيق عاجلة، للوقوف على حقيقة التصريحات التي نسبت إليه، وتنال من زملاء فنانين في ذمة الله.

وقال صادق إنه أرسل رسالة اعتذار إلى هند سعيد صالح، مؤكدا: “بعت رسالة لهند وقلتلها حقك عليا سامحيني وانتي بنتي وغالية عندي والله يرحم الجميع، وأقول لجمهوري الأمر ذلة لسان، وسامحوني حقكم عليا”.

كما تحدث الفنان فكري صادق عقب قرار إحالته للتحقيق، عن سبب تصريحاته عن الفنان سعيد صالح، قائلا: “قبل تصوير فيلم (سلام يا صاحبي) أخبرني المخرج نادر جلال بحصولي على دور (خوليو) وأرسل لي السيناريو لكن تأجل التصوير”.

وأضاف خلال تصريحات لـ”نايل لايف”: “بعدما تأجل التصوير فجأة، قابلت نادر جلال بالصدفة وقالي حمد الله على السلامة، قلتله أنا موجود في مصر، لكن قالي أنا عرفت إنك في الأردن شغال مدير استوديو، لكني نفيت هذا الأمر وحينها أخبرني بمقابلته في استوديو مصر ثم أحضر مدير الإنتاج ووجه له انتقادات عنيفة”.

وأشار فكري صادق إلى أنه علم بعد ذلك أن الفنان سعيد صالح هم من اقترح فكرة توجيه الدور إلى الفنان محمد متولي بشخصية “خوليو”، قائلا: “سعيد صالح هو اللي قالهم مشوا فكري وهاتوا محمد متولي، وهذا ما سبب لي شرخًا كبيرًا”.

وأوضح أن نادر جلال عرض عليه دور ضابط المباحث خلال أحداث الفيلم، مضيفا: “قالي أطلب اللي أنت عايزة، لكن قلتله الأمر بعيد عن الماديات”.

كما أكد أن هناك مشاكل كانت قد حدثت بينه وبين الفنان سعيد صالح قبل “سلام يا صاحبي”، مؤكدا: “كان بيني وبينه مشاكل كبيرة من قبل الفيلم والله يحرمه ويسامحه وهخلص هذا الأمر مع النقابة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك