تستمع الآن

عيش صباحك| إبرام سمير: «متعة التمثيل أنك تعيش دور مش دورك لكن بشكل قانوني»

الخميس - ٢٩ سبتمبر ٢٠٢٢

تحدث الفنان إبرام سمير عن آخر أعماله الفنية في مسلسل “طير بينا يا قلبي”، والذي يعرض حاليًا، مشيرًا إلى أن الدور لاقى إعجابه الشديد لأنه يشبهه.

وأضاف إبرام سمير خلال حلوله ضيفا على برنامج “عيش صباحك” مع يوسف التهامي وفانا إمام، على “نجوم إف إم”، أنه عندما قرأ دوره في “طير بينا يا قلبي” وجده أنه يشبهه، موضحا: “قلت محدش يعمله غيري لأنه دور على طبيعته جدًا وأظهر بهيئة شخص عشوائي وده عمل من الأعمال الكوميدية التي أسعدتني، ومبسوط أنه تم ترشيحي للمشاركة فيه”.

وعن التعاون مع أبطال “مسرح مصر” في أعمال فنية، قال إبرام سمير: “أقرب عمل فني قدمته مؤخرًا مع محمد عبد الرحمن في مسلسل مع هنا الزاهد وأحمد فهمي، حيث تحدث معي ورشحني للمشاركة ضيف شرف في حلقتين”.

وأضاف الفنان الشاب: “كله بيساعد كله ولو شخص مناسب بيكلمه ونقعد نشوف هنعمل إيه لكن الدور الأكبر على الفنان ولا بد أن تعتمدي على إظهار شيء جيد وإضافة للعمل حتى تشارك في أكبر عدد من الأعمال”.

إبرام سمير

وتابع: “الفنان يمتلك الغرور والطمع أنه لا بد أن يجرب كل شيء ويخوض تحديات مختلفة، ومتعة التمثيل أنك تعيش دور مش دورك لكن بشكل قانوني”

كما كشف إبرام عن رغبته في العمل مع المخرج مروان حامد والمخرج هاني خليفة، بالإضافة إلى الاشتراك مع الزعيم عادل إمام في عمل مسرحي.

آخر أعمال إبرام سمير

وتطرق إلى أعماله الفنية الجديدة، مشيرا إلى أنه سيبدأ تصوير مسلسل “عودة البارون” مع الفنان حسين فهمي، بجانب فيلم سينمائي من بطولة: أحمد آدم، وبيومي فؤاد، وغادة عبد الرازق.

كما أوضح إبرام أنه صور فيلما يحمل اسم مؤقت “الرجل الرابع” لـ حمدي الميرغني وعمرو عبد الجليل ومحمود البزاوي، بالإضافة إلى عمل فني مع المخرج رامي رزق الله لم يحدد موعد تصويره.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك