تستمع الآن

صانعة المحتوى رباب شلبي لـ«كلام في الزحمة»: عملي في مجال الطيران جاء بـ«الصدفة»

الأربعاء - ٢٨ سبتمبر ٢٠٢٢

كشفت صانعة المحتوى رباب شلبي عن كيفية دخولها مجال السوشيال ميديا وتقديم فيديوهات عن وقائع وأحداث عاصرتها خلال عملها كـ مضيفة طيران.

وأضافت رباب شلبي خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلام في الزحمة” مع مروان قدري ويارا الجندي، على “نجوم إف إم”، أنها تخرجت من كلية التجارة بجامعة القاهرة ثم اتجهت إلى العمل في إحدى الشركات عقب ذلك.

وأوضحت رباب شلبي أن العمل في مجال الطيران جاء بالصدفة، قائلة: “كنت رايحة مع واحدة صديقتي وخلينا نشوف الموضوع وتمت الموافقة عليّ وبدأت إجراءات السفر والتجربة كانت حلوة”.

وأكدت أنها تحب استكشاف الأماكن ولم يكن لدي فكرة كيفية تحقيق هذا الأمر لكن الأمر جاء “صدفة”، منوهة بأنها سافرت الكثير من الدول حيث سافرت إلى أكثر من 120 دولة ويتبقى لها 50 دولة، كاشفة عن رغبتها في السفر إلى كوريا الشمالية.

صانعة المحتوى رباب شلبي

وأشارت رباب إلى أن بعض المتابعين انجذبوا إلى المحتوى الذي تقدمه، موضحة: “بدأت أحكي ردود الفعل اللطيفة التي أواجهها ومن هنا بدأ البعض يغير وجهة نظره في عدد من التصرفات”.

وقالت إن الفيديوهات التي تقدمها لا توضح فيها تفاصيل الرحلات أو أسماء محددة، موضحة: “لا أتحدث عن تفاصيل رحلات لكن كلامي مبهم وليس محدد وليس بأسماء معينة”.

كما تطرقت لأشياء تلفت الأنظار لها خلال عملها، قائلة: “أي شخص سلوكه غير طبيعي يلفت انتباهي أو شخص لا يكون في وعيه أو يتشاجر مع عائلته داخل الطائرة وهي أشياء تحدث بشكل متكرر ويومي”.

فيما نوهت بأن منصة “تيك توك” هي أقوى منصة تقدم بها المحتوى الخاص بها على السوشيال ميديا، مشيرة إلى أنها لا تحبذ الاتجاه إلى “فيس بوك”.

وأشارت إلى انها في بداية تقديم الفيديوهات على السوشيال ميديا كانت تصاب بالضيق من التعليقات السلبية، مؤكدة: “إذا أصابتني بضيق كبير كنت أحذفها”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك