تستمع الآن

سماح أنور لـ«كلاكيت»: دوري في مسلسل «الليلة واللي فيها» رجعني بالطريقة اللي كان نفسي فيها

الأحد - ١١ سبتمبر ٢٠٢٢

تحدثت الفنانة الكبيرة سماح أنور عن دورها في مسلسل “الليلة واللي فيها”، من بطولة الفنانة زينة، والذي عرض مؤخرا على إحدى المنصات وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

وقالت سماح أنور، عن دورها في مداخلة هاتفية مع برنامج “كلاكيت”، يوم الأحد، على نجوم إف إم، مع لينة الطهطاوي: “اللي شدني للدور أعضاء العمل وعلى رأسهم المخرج هاني خليفة وأنا من معجبيه من زمان، خصوصا مسلسل فوق مستوى الشبهات، وهو أستاذ تمثيل أيضا بجانب الإخراج، لما رشحني للدور قلت له لأ وكنت خايفة جدا، وكل حاجة كلمني عنها على الدور كأنها بعيدة عني، وأول ما شافني قال لي أنت ستكوني حماة زينة وأم محمد شاهين فالمكياج سيجعلك أكبر”.

وأضافت: “ويجب شكر عزيز الماكيير وعمل الصعب جدا إنه يُعجز لي وجهي ويمشي على التجاعيد ويعملها أكبر، وأنا دائما عندي شكر كبير للمخرج فهو الذي منحني فرصة لكي أرجع بالطريقة اللي كان نفسي فيها”.

وتابعت: “النص مكتوب بعبقرية، ولما جاء لي قرأته بإعجاب شديد، وعرفت من وقتها إنه سيكون عمل عظيم جدا، وفي نفس الوقت كل شخصية سواء الدور كبير أو صغير فالتفاصيل مكتملة وتعلم مع الجَمهور، الكتابة استثنائية ورائعة وعبقرية بجد”.

وأشارت: “أنا طوال حياتي لا أشتغل جديد بسبب حبي لانتقائي الأدوار وأعمل حاجات بعيدة عن سماح أنور وكل الأدوار التي قدمتها بعيدة عني مثل (ذئاب الجبل) و(راقصة قطاع عام) عاشت وعلمت مع الجمهور، وأنا بحب التمثيل إن شاء الله في البوتاجاز، وأتعامل مع التمثيل باحترام وأنا بحب فعلا ولما أقدمه كأني شخصي يقابل حبيبه ويكون مهندم ومنضبط”.

وأردفت سماح أنور: “فرحانة بردود الفعل والكلمات المشجعة التي تجعلني في السماء السابعة ولم أتوقع الاستقبال الحافل والنادر بالنسبة لي، وبالنسبة للعمل الذين يشاهدونه حاليا أو ينتظرون مشاهدته كاملا إنتوا لسه ماشفتوش حاجة خالص، اللي فات بمثابة مسح زور”.

مسلسل «الليلة واللى فيها» مكون من 6 حلقات ومن بطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبيوسف، سماح أنور، علاء مرسى، آلاء سنان، بكرى خالد، وليد حامد، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمد رجاء، وإخراج هانى خليفة في أول تعاون يجمعه بالنجمة زينة، وتدور الأحداث في إطار من الغموض والتشويق.

تدور أحداث المسلسل حول رشا مهندسة الديكور (زينة) والمتزوجة من أيمن (محمد شاهين)، ويطارد رشا ماضى أليم تسبب في اضطرابات نفسية لها وجعلها تذهب إلى طبيب نفسى بدون علم زوجها، وتشاء الظروف أن تستضيف حاتم (أبيوسف) في منزلها وتدخل معه في علاقة، ولكنه يموت فجأة في المنزل فتحبر رشا على إخفاء جثته عن زوجها واللجوء إلى أساليب تضعها عرضة للابتزاز والخوف.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك