تستمع الآن

سامي مغاوري لـ«عيش صباحك»: يوجد جزء رابع من مسلسل «اللعبة».. وهذا موعد تصويره

الخميس - ٠٨ سبتمبر ٢٠٢٢

حل الفنان سامي مغاوري ضيفا على برنامج “عيش صباحك” مع فانا إمام ويوسف التهامي، على “نجوم إف إم”، اليوم الخميس، للحديث عن آخر أعماله الفنية.

وأكد سامي مغاوري أن العام الماضي قدم عدة أعمال ظهر فيها كضيف شرف عدا مسلسل “اللعبة”، مشددًا على أنه خلال مسلسل “المشوار” مع محمد رمضان كان ضيف شرف وظهر بزوج الفنانة سماء إبراهيم.

وأوضح سامي مغاوري: “قدرنا لما يكون في مسلسل كبير به نجوم ومخرج كبير لا أخجل إني أعمل ضيف شرف”.

وعن مسلسل “أحلام سعيدة” للفنانة يسرا، قال الفنان الكبير: “يسرا لو ليها عمل هعمل فيه مشهد واحد هروح أقدمه”، مشيرًا إلى أن يسرا تتعامل مع الجميع بمنتهى الحب.

سامي مغاوري

اللعبة

وكشف عن سبب نجاح مسلسل “اللعبة” من بطولة هشام ماجد وشيكو، مشيرًا إلى أنه مسلسل مصري ناجح في كل الأحوال لأنه مناسب لكل للأطفال والكبار، قائلا: “اللعبة ده أيقونة.. وهناك جزء رابع منه سيتم البدء في تصويره نوفمبر المقبل”.

وأكد أنه لنجاح أي عمل فني لا بد من وجود “ثلاثية” للنجاح وهي: إنتاج وإخراج وأبطال العمل، مشددا على أنه كان هناك حالة من الحب بين جميع هذه العناصر.

وأشار إلى أن المخرج معتز التوني من عناصر نجاح مسلسل “اللعبة”، موضحا: “التوني قادر على استيعاب الناس كلها ويخرج البسمة من الجميع”، كما أن العنصر الثاني لنجاح العمل هما “شيكو وهشام ماجد”.

وتابع: “في بعض الأعمال الكوميدية توجد إشكالية تحدث وهي أن بعض الفنانين يريدون السيطرة بشكل كبير على العمل الفني، لكن شيكو وهشام ليسا كذلك”.

يذكر أن مسلسل “اللعبة” من بطولة: شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، أوتاكا، عارفة عبد الرسول.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك