تستمع الآن

سامي مغاوري لـ«عيش صباحك»: «تمنيت المشاركة في الاختيار وجزيرة غمام»

الخميس - ٠٨ سبتمبر ٢٠٢٢

أكد الفنان سامي مغاوري أنه كان يتمنى المشاركة في مسلسل “جزيرة غمام” مع الفنانين: طارق لطفي وأحمد أمين وفتحي عبدالوهاب ومي عز الدين، حيث إنه عمل فني كبير حقق نجاحًا.

وأوضح سامي مغاوري خلال حلوله ضيفا على برنامج “عيش صباحك” مع فانا إمام ويوسف التهامي، على “نجوم إف إم”، أنه كان يتمنى أيضًا المشاركة في أجزاء مسلسل “الاختيار” لأنه من الأعمال المهمة في تاريخنا الفني.

وأضاف: “في كثير من الأعمال أنا قدمتها عندما أشاهدها بعد ذلك أقول مكنش مفروض أعمل حاجة زي كده، وحتى لو ضحكت فيه بحس إني بضحك بالعافية”.

سامي مغاوري

المسرح

كما أكد الفنان الكبير أنه عند تعيينه في البيت الفني للمسرح خلال فترة الثمانينات كان كل الأعمال التي قدمها كوميدية بجانب العمل في جميع مسارح الدولة.

وتابع: “لكن للأسف جيلي كان سييء الحظ إن مكنش في سوشيال ميديا، لكن ثانيًا الإداريين لم يكونوا مهتمين بتوثيق الأعمال المسرحية، وقدمت عشرات المسرحيات لكن لم يتم تصوير منها سوى 3 أو 4 أعمال فقط منها: زكي في الوزراة وأهلا يا بكوات، إلا أن شغلي لم يوثق”.

وأضاف سامي مغاوري: “بدأت حياتي بأدوار الشر أو الرجل الساذج مثل دوري في (البشاير) و(رجل والحصان)، لذا كان لا بد من مواكبة ظهور أجيال جديدة”.

وأوضح: “عند بداية العمل مع أجيال الشباب، فإنني أكون سعيدًا أنني موجود معهم لكن لديّ حد أدنى لا استطيع التراجع عنه، خاصة إذا كان الأمر مجرد ضحك فقط اتراجع قليلا أما إذا كان الضحك في إطار موضوع أوافق”.

وأكد مغاوري أن المسرح هو أهم شيء في حياته، قائلا: “إذا كان المسرح يستطيع أن يجعلني أعيش اجتماعيًا هفضل أمثل مسرح فقط خاصة أنني قدمت لمسارح الدولة ما يقرب من 104 مسرحيات وقدمت أعمال في جميع مسارح الدولة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك