تستمع الآن

زينة لـ«أسرار النجوم»: اتخضيت عندما عرض عليّ «الليلة واللي فيها».. وانبهرت بنجاحه الكبير

الخميس - ٢٩ سبتمبر ٢٠٢٢

حلت الفنانة زينة ضيفة على برنامج «أسرار النجوم»، يوم الخميس، مع إنجي علي، على نجوم إف إم، للحديث عن آخر أعمالها مسلسل «الليلة واللي فيها»، الذي عرض مؤخرا على إحدى المنصات وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

وقالت زينة عن حياتها الشخصية: “بنكلكع لما بنكبر والغلطة بتبقى بفورة كما يقال، ولا أعرف إلا أن أقول لا من يوم ما اتولدت، عند لا أسهل من آه، قلت كلمة (لا) كثيرا في حياتي الشخصية والعملية ومع أهلي، أيوه لو انتهت بغلط ستندمي ولكن لا ندمها أقل”.

وعن تشبيهها ببعض النجمات العالميين أمثال بينلوبي كروز، أشارت: “كانوا دائما يشبهونني بها في الجامعة، ولكن تشبيهي بصوفيا لورين لم أخذ بالي منها ويمكن قالها لي الراحل يوسف شاهين بسبب عظم وجهي ولكن هي أحلى بكثير، ويمكن أكون فعلا قريبة الشبه ببينلوبي كروز”.

وعن مسلسل “الليلة واللي فيها”، قالت زينة: “اتخضيت بمجرد قراءة الورق، والمخرج والسيناريست كتبوا المشروع على أساس تواجدي، وقالوا نريد فكرة كويسة لتقديمها في عمل حلو، وبدأت أقرأ ولم يكن لي الاختيار آه أو لا، ولكن قررت فورا عمله، ولما خرج للنور انبهرت، ولم أتردد ولا لحظة في الموافقة، كنت منبهرة إزاي هنعمل هذا العمل”.

وعن تحضيرها لشخصية “رشا” بطلة العمل، أوضحت: “أستاذ هاني خليفة مخرج العمل ظل معي شهور لكي نحفظ ونتدرب وحضرناها في سنة، وأتذكر أيام (واحد صفر) أستاذة كاملة أبو ذكري ظلت معي نحضر للعمل كثيرا وهكذا يجب أن يتم العمل، لازم أتعب وأوصل الشخصية للناس عشان فيه مخرج تعب معنا فكان لازم نقد عمل يليق بالتعب اللي هو تعبه، وكنا عارفين إننا بنعمل حاجة حلوة أوي ولم نتوقع ردود الفعل التي حدثت من الجمهور”.

وأضافت: “هاني خليفة عمره ما قال لي برافو، ولكن كنت أشعر بالتقدير من عينه، وتعلمت منه حاجات كثيرة وسأكمل بها في أعمال أخرى وطول ما إحنا ماشيين لازم نتعلم ومن لا يتعلم من تجاربه يبقى إنسان جاهل ومفيش منه تطور، وأصبحنا في مجتمع سريع لا يعطي فرصة للناس للرقي الذي كنا نعيش فيه، وللأسف الأصول لم تعد موجود نهائيا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك