تستمع الآن

رد فعل عادل إمام على شائعة إصابته بـ ألزهايمر

الأحد - ١٨ سبتمبر ٢٠٢٢

رد المنتج عصام إمام شقيق الزعيم عادل إمام عن الأنباء التي انتشرت مؤخرًا بشأن معاناته من ألزهايمر، كاشفًا عن رد فعل الزعيم عن هذه الأنباء.

وقال عصام إمام إن هذه الشائعات ليست جديدة على عادل إمام، موضحا أنها تظهر كل فترة، مؤكدًا: “اتعودنا على كده، ولازم كل فترة يحصل هذا الأمر وربنا يهدي النفوس”.

وعن رد فعل الزعيم، أوضح: “كنت أتناقش معاه ونتكلم ونهزر ونضحك وبيقولي يا عصام إذا كان موتوني قبل كده 5 و6 مرات.. هييجوا يقولوا إيه تاني؟”، وذلك عبر برنامج “كلمة أخيرة”.

عادل إمام
آخر ظهور لـ عادل إمام

وشدد على أن الفنان الكبير ليس كثير التواجد على السوشيال ميديا، مؤكدًا: “انتاقشنا النهاردة وقالي بترد ليه؟، قلتله لما يقولوا عندك زهايمر لازم أرد”.

وتابع: “قالي هترد على إيه؟ مش هتفرق كتير إذا كانوا موتوني 5 أو 6 مرات”.

وأكمل عصام: “عادل مش من طباعه التوضيح لأنه قليل الظهور في المداخلات والبرامج”.

واحتفل عادل إمام في مايو بعيد ميلاده الـ82، في جو أسري وعائلي بين أبنائه وأحفاده وكذلك عدد محدود من الأصدقاء من داخل وخارج الوسط الفني.

آخر أعمال عادل إمام

ويستعد الفنان الكبير لتقديم فيلم «الواد وأبوه» والذي من المقرر أن يجمع عادل بابنه محمد إمام، وكشف أنهم ينتظرون انتهاء محمد إمام من تصوير فيلمه «عمهم» المقرر طرحه في عيد الأضحى حتى يبدأ العمل مع والده في الفيلم.

وأوضح أن مشروع الفيلم الجديد سيدور في إطار اجتماعي وأسري عن علاقة الأب بابنه وتعاملهم في ظل العصر الحالي والتطور الكبير الذي يحيط بنا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك