تستمع الآن

درة: لم ألجأ لعمليات التجميل.. وأحذف التعليقات السلبية| فيديو

الخميس - ٠٨ سبتمبر ٢٠٢٢

كشفت الفنانة درة عن كواليس الزواج من المهندس هاني سعد، مشيرة إلى أنها انجذبت في البداية للنجاحات التي حققها في مجال عمله بالإضافة إلى الجانب الإنساني في شخصيته.

وأكدت درة أنها اكتشفت جانبًا إنسانيًا في شخصيته بالإضافة إلى “خفة الدم” والعديد من التفاصيل الصغيرة مثل الاهتمام والحب، وذلك في تصريحاتها لبرنامج “صدى الملاعب” مع مصطفى الأغا.

كما قالت درة إنها لم تحصل على حقها كممثلة حتى الآن، وذلك في فقرة الأسئلة بـ”نعم” أو “لا”، موضحة أنها تحذف التعليقات السلبية عبر صفحاتها.

وأشارت الفنانة التونسية إلى أن الشهرة ليست غايتها لكنها لا تقبل النقد، موضحة أنها تنازلت ماديا من قبل بسبب أحد الأدوار الفنية التي قدمتها.

وأضافت: “من الممكن أن يكون هناك نفاق اجتماعي”، مشددة على أن الفن به محسوبيات وشللية لكن ليس دائمًا، مشيرة إلى أنها ليست مادية كما أنها لم تخضع لعمليات تجميل.

آخر أعمال درة

وتنتظر الفنانة درة عرض مسلسل “المتهمة”، من بطولة: عادل كرم، أسامة عباس، علي الطيب، ودياب، وعاطف عمار، ومحمد عبد العظيم، ومحمود غريب، ومها نصر، ومن إخراج تامر نادي.

كما عرض لها مؤخرا فيلمي “جدران”، و”الكاهن” والذي دارت أحداثه في إطار تشويقي، حول الصحفية فيروز، التي تعاني من اضطرابات زوجها النفسية، ومع وقوع جريمة قتل غامضة؛ تنقلب حياة الزوجين رأسا على عقب.

الكاهن من بطولة: حسين فهمي، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، جمال سليمان، حنان سليمان، ثراء جبيل، محسن محيي الدين، إياد نصار.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك