تستمع الآن

تحويلات مرورية لتنفيذ أعمال صيانة بـ«كوبري الفردوس» الجديد| صورة

الأحد - ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٢

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة إجراء تحويلات مرورية تزامناً مع تنفيذ بعض أعمال الصيانة بكوبرى الفردوس الجديد بمحور صلاح سالم فى الاتجاه القادم من ميدان العروبة إتجاه نفق الأزهر.

وأكدت الإدارة العامة للمرور، تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وذلك في بيان لها.

وأشارت إلى أن الأعامل ستكون لمدة ليلتان اعتباراً من الساعة 12.05 صباحاً وحتى 6 صباحاً من نفس اليوم الأحد والإثنين 25 و26 سبتمبر.

كما كشفت عن وجود تحويلات مرورية لحين الانتهاء من تنفيذ الأعمال:

– الإتجاه القادم من محور صلاح سالم إتجاه نفق الأزهر إستكمال حركة المركبات “فيما بين كوبرى الفردوس الجديد والقديم” فيميناً إتجاه شارع أحمد سعيد فالدوران والعودة من أسفل كوبرى أحمد سعيد إتجاه محور صلاح سالم فيميناً إتجاه نفق الأزهر.

– الإتجاه القادم من محور جيهان السادات إتجاه مطلع كوبرى الفردوس الجديد من شارع أحمد سعيد واستكمال حركة المركبات الطولى بشارع أحمد سعيد فالدوران والعودة من أسفل كوبرى أحد سعيد إتجاه محور صلاح سالم فيمينا اتجاه نفق الأزهر.

كما تم التنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

 

محور الفردوس


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك