تستمع الآن

بوسي ترد على أنباء التفريط في مقتنيات الراحل نور الشريف

الخميس - ٠٨ سبتمبر ٢٠٢٢

أكدت الفنانة بوسي رفضها اتهامات التقصير التي وجهت لها ولأسرتها بعد أنباء عرض مقتنيات الفنان الراحل نور الشريف للبيع في سوق الأنتيكات وعلى قارعة الطريق.

وقالت بوسي إن العائلة لا تقبل التفريط في كل ما يخص الفنان الكبير نور الشريف، موضحة أنها أهدت جميع المقتنيات المتعلقة بالراحل إلى مكتبة الإسكندرية لضمان الحفاظ عليها من جهة، ولتكون متاحة لكل محبي نور وهم كثر، من جهة أخرى.

وأشارت بوسي إلى أنها لا تقبل أن يتم التفريط في مقتنيات نور الشريف سواء من خلالها أو من خلال ابنتاه، وذلك في تصريحات لـ”الشرق الأوسط”.

وشددت على أنها بين وقت وآخر تظهر بعض أشياء تراها غير مهمة، موضحة أنها قد تكون هذه الأشياء قد تم أخذها من مكتبه في حياته أو خلال فترة مرضه ولم تخرج من بيته.

بوسي

وأوضحت الفنانة الكبيرة أن هذه الأشياء ما هي إلا أفيشات وصور، مضيفة: “وقبل ذلك فوجئت ببعض من استولوا على أشياء تخصه، وطلبوا مقابلاً كبيراً لردها، وقمنا بالدفع».

وأكدت: “بماذا أرد على هذه الإدعاءات الباطلة، وفيما يخص ملابس نور العادية فقد تبرعت بها صدقة على روحه، وهو نفس ما قمنا به مع ملابس أمي وشقيقتي”.

آخر أعمال بوسي الدرامية

كان مسلسل “قيد عائلي” هو آخر أعمال الفنانة بوسي الدرامية عام 2019، وتدور أحداث المسلسل حول صراع المال، وتعرض عائلتان لمعارك عنيفة واختلافهما الشديد بسبب صراع على الميراث، وكيف سيتجاهل الطرفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة.

المسلسل من بطولة: ميرفت أمين، عزت العلايلي، صلاح عبد الله، كارولين عزمي، دينا فؤاد، نضال الشافعي، سيمون، صبري فواز، إنعام سالوسة، منة فضالي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك