تستمع الآن

بعد غلقه حسابه على «إنستجرام».. نيللي كريم ترد على أخبار انفصالها عن زوجها هشام عاشور

الإثنين - ١٢ سبتمبر ٢٠٢٢

ردت الفنانة نيللي كريم على الأخبار المتداولة عن انفصالها عن زوجها لاعب الاسكواش السابق والوجه الجديد في التمثيل هشام عاشور.

وجاءت تلك الأخبار عقب غلق هشام عاشور لحسابه تمامًا على موقع «إنستجرام».

وجاء رد نيللي بنشر صورة لها مع هشام عبر حسابها على «فيسبوك» معلقة عليها بقلوب حمراء.

نيللي كريم وهشام عاشور

وتحضر نيللي كريم حاليًا لأكثر من مشروع بينهم مسلسل «روز وليلى« الذي يشارك فيه أيضًا زوجها هشام عاشور في أول عمل فني يجمعهما، فيما تخوض بطولته أمام الفنانة القديرة يسرا، وتدور قصة العمل في إطار من الكوميديا السوداء وضمن سياقٍ مليء بالأكشن والتشويق والمغامرة، إذ تدور الأحداث حول محقّقتيْن مُستقلّتيْن يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها في مصر، ويتكون العمل من 15 حلقة، ومن المتوقع عرضه عبر منصة رقمية، وكتب المسلسل المؤلف والسيناريست البريطاني كريس كول، من إخراج المخرج السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد.

كما تنشغل نيللي كريم أيضًا بتحضيرات بعض المشاريع الأخرى مثل فيلم «عالزيرو» مع محمد رمضان، وفيلم «العميل صفر» مع أكرم حسني، وفيلم «الفيل الأزرق 3» الذي أُعلن عن نية صناعه البدء في التحضير له.

كما تحضر نيللي لمشاركتها الرمضانية في دور مختلف بأجواء صعيدية حيث أثارت اهتمام الجمهور ببعض الصور بالزي الصعيدي من التحضير للعمل الذي قالت إن السيناريست مدحت العدل ما زال يعمل على نصّه.



مواضيع ممكن تعجبك