تستمع الآن

الفنان هاني عادل يحتفل بعيد ميلاده مع أسرة عمل مسلسل «الغراب»

الخميس - ١٥ سبتمبر ٢٠٢٢

احتفلت أسرة عمل مسلسل «الغراب» للفنان هاني عادل وبمشاركة نخبة من نجوم العمل بعيد ميلاده وَسَط أجواء مرحة جمعت بينهم.

وفوجئ هاني عادل في أثناء تصوير الحكاية الثانية من مسلسل «الغراب» بالمنتج أدم عزازي والمخرج إيهاب عمرو والفنانة نجلاء بدر وباقي أسرة المسلسل، بإقامة حفلا صغيراً على هامش التصوير لتلك المناسبة بالاحتفال وتقطيع التورتة ليسود جو ملئ بالأخوة والصداقة الحميمة بينهم جميعاً وغيرها.

وفي سياق متصل، انتهى هاني عادل، من تصوير كافه مشاهدة فى هذه الحكاية وهو وباقي طاقم العمل، لتدخل حاليًا مرحلة المونتاج والمكساج والتى أوشكت بالقرب على الانتهاء منها، ليتوالى تصوير المتبقي من عدد حكايات العمل لعرضها على أحد المنصات الرقمية قريبًا.

وتتمحور فكرة مسلسل «الغراب» على الحكايات المنفصلة، وتدور أحداثه بشكل عام في إطار من الاثاره والتشويق والرعب خلال 10 حلقات وكل حكاية منهم تنتهى مع نهاية أحداثها خلال عرض الحلقه ثم تبدأ أحداث أخرى مع حكايه جديدة وبمشاركة أبطال مختلفين، ويسرد كتابه هذه الحكايات أكثر من مؤلف ويتولى إخراجها بالكامل كل من المخرج إيهاب عمرو ومحمد هاني.

يذكر أن الحكاية الثانية تحمل اسم «الغراب 2» من مسلسل «الغراب» وهو بطولة مجموعة من النجوم، أبرزهم: هانى عادل ونجلاء بدر والممثل السعودي نايف عبد الله والممثلة المغربية فاطيمة الزهراء والطفل تيم والفنان عابد عنانى وآخرين، ومن قصه وسيناريو وحوار سجى محمد الخليفات وإخراج إيهاب عمرو.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك