تستمع الآن

إلهام شاهين تكشف عن سبب رغبتها التبرع بأعضائها| فيديو

الأحد - ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٢

أعلنت الفنانة إلهام شاهين التبرع بكل أعضاء جسدها السليمة عقب وفاتها لكل شخص محتاج، مشيرة إلى أن التبرع يفيد الكثير من الأشخاص وليس شخص واحد.

وأضافت إلهام شاهين في فيديو نشرته عبر صفحتها على “فيس بوك”، أن الجسد سيفنى وسينتهي وسيصبح في التراب، مؤكدة: “إحنا بنعمل خير وبنكون أكثر إنسانية معًا ونخفف آلام الآخرين”.

وتابعت إلهام شاهين: “محدش بيطول عُمر أي شخص لكن على الأقل من الممكن أن نخفف الألم عنه ونحميه من الحياة التعيسة والأدوية الكثيرة، وأي شخص في يده أنه يعمل هذا الخير لا بد أن يكون لدينا هذه الثقافة والوعي”.

وأشارت الفنانة الكبيرة إلى أنها اتجهت لسؤال عدد من الشيوخ بشأن التبرع بالأعضاء وأكدوا أن الأمر حلال، موضحة: “قالوا لي إنهم متبرعين أيضًا بأعضاء أجسادهم السليمة”.

وتابعت: “كل إنسان مستنير بيحب بلده هيعمل ده، وياريت يتعمل خانة في الرقم القومي أن هذا الشخص موافق على التبرع بأعضائه حتى تستفيد من الجثمان ويؤخذ السليم من الأعضاء”.

كما طالبت بأهمية وجود بنك لـ”زراعة الأعضاء”” لمن يرغب في هذا الأمر، قائلة: “يارب نقدر كلنا إيدينا في إيد بعض إننا نعمل خير وننشر الحب والمعاني الإنسانية الجميلة”.

آخر أعمال إلهام شاهين

وعرض للفنانة الكبيرة مؤخرا مسلسل “بطلوع الروح” في رمضان 2022، من بطولة: منة شلبي، أحمد السعدني، محمد حاتم، دياموند بو عبود، عادل كرم، من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

كما كانت آخر أعمالها في السينما، بطولة فيلم “حظر تجول” من بطولة: أمينة خليل، وأحمد مجدي، وعارفة عبدالرسول، وماهر سليم، وكامل الباشا، وأحمد حاتم، ومحمود الليثي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك