تستمع الآن

إبراهيم صلاح لـ«في الاستاد»: الزمالك مع فيريرا سيظل منظم بأي لاعب

الإثنين - ١٩ سبتمبر ٢٠٢٢

حل إبراهيم صلاح، نجم الزمالك السابق، ضيفا على برنامج “في الاستاد”، يوم الاثنين، مع كريم خطاب، على نجوم إف إم، للحديث عن أبرز ما يحدث في الكرة المصرية.

وقال إبراهيم صلاح: “الزمالك مع فيريرا سيظل منظم بأي لاعب، والنادي بعد بن شرقي خافوا وخشيوا على الفرقة ولكن وجدناهم كسبوا بـ5 و6 أهداف، فطالما هناك نظام كله سيسير بشكل صح، الكرة في الخارح مختلف تماما وانظروا لهالاند ونيمار ومبابي”.

وأضاف: “الاستعانة بكلاتينبرج في التحكيم أمر جيد لكي ينقل ما يحدث في الخارج إلى مصر ونتمنى أن نرى خبرات في الإخراج والتصوير، ونجد حتى في دول خليجية التصوير والنقل التليفزيوني رائعا، وحتى الملاعب التي نتدرب عليها غير التي نخوض عليها المباريات والنجيلة يتم صيانتها في الصيف والشتاء، كلها أمور تجعل الشكل أحسن والتسويق أفضل”.

وتابع: “الدوري الموسم المقبل اتقسم نصفين أندية أغنياء جدا وأخرى مش أغنياء خالص، وناس يريدون التواجد فقط في الدوري، والمنافسة ستنحصر بين الأهلي والزمالك وبيراميدز، المصري سيكون فريق قوي ولكن لن ينافس على الدوري، وفيه فرق القاع سيعانوا لأنهم غير قادرين على تدعيم فرقهم بسبب أسعار اللاعبين المبالغة”.

وعن الأزمة التي تواجه اللاعب الذي يرحل من الزمالك إلى الأهلي، أوضح: “صبري رحيل بعد رحيله للأهلي ظل لمدة سنة مش عارف يمشي في الشارع بسبب الجمهور وغضبهم منه، وأنا لم أكن أريد هذا الأمر ويمكن ماليا ظلمت في الزمالك ولكن حتى أخر يوم الجهور والنادي شايلين لي هذه المواقف وتمسكي بالنادي، أنا محسوب على الزمالك حاليا، مثل رموز الأهلي الحاليين حسام غالي أو عماد متعب، وأنا أي مكان أرحل منه يكون بهدوء وأدب وشياكة”.

وعن تعامله مع محمد صلاح في المنتخب، قال: “محمد صلاح شخصية رائعة ولذيذة وتجعل الناس قريبة منه ودائما كنت قريبا منه في المنتخب، هو وصل لنجومية عالية جدا ومتواضع بشكل كبير وكأنه يلعب في الدوري المصري”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك