تستمع الآن

إبراهيم صلاح لـ«في الاستاد»: أفكر في الاعتزال إذا لم أجد ناد انضم له في الدوري الممتاز

الإثنين - ١٩ سبتمبر ٢٠٢٢

حل إبراهيم صلاح، نجم الزمالك السابق، ضيفا على برنامج “في الاستاد”، يوم الاثنين، مع كريم خطاب، على نجوم إف إم، للحديث عن مسيرته الحالية.

وقال إبراهيم صلاح: “لعبت مؤخرا مع غزل المحلة ونجحنا في البقاء بالدوري وهو نادي محترم وجمهور رائع ولكن عقدي انتهى معهم، ولو فيه نادِ آخر في الدوري الممتاز سأنضم له وإذا لم أجد سأعتزل لن ألعب في الدرجة الثانية، رغم أنني قادر على تقديم المزيد في الملعب وأعطي 100% في التمرين، وأنا شخصيا بحب الكرة وكان نفسي أنهي حياتي في الزمالك، وأتمنى التواجد في النادي بعد ذلك”.

وحسم غزل المحلة البقاء في الدوري المصري الممتاز، بعد أن نجا من الهبوط عقب احتلاله المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الذي توج الزمالك بلقبه، بعد أن حصد 36 نقطة، بالتساوي مع الجونة الذي هبط رسميًا لدوري المظاليم بجانب إيسترن كومباني ومصر للمقاصة.

فترة كوبر

وعن فترة كوبر وتدريبه لمنتخب مصر، أشار إبراهيم: “كوبر كان مقتنعا بطريقة وأسلوب خاص به حتى لو خطأ، ولو عندي نجم كبير مثل محمد صلاح ووصله لنجوميته الحالية فلماذا لا نباصي له الكرة؟، والجمهور المصري عشان ترضيهم عليك أن تلعب كرة برشلونة وتكسب مكاسب ريال مدريد وتطلع في المباراة 10 مثل محمد صلاح، ولو تتذكرون المباراة الشهيرة لحمادة طلبة وكنا نلعب ضد نيجيريا وكنا ندرسها قبلها وكانوا وحوش وكنا نتساءل سنلعب ضدهم إزاي كلهم لاعبين محترفين في إنجلترا وفرنسا، وحتى الأجواء في أفريقيا صعبة جدا وهما بيلاعبوك وسط الرطوبة وفي الظهيرة”.

وأردف: “كان خطأ إن كوبر يرحل عن منتخب مصر، والمشكلة أننا ليس لدينا خطة في مصر، وكلنا رأينا ما حدث مع الكابتن حسام البدري وإيهاب جلال، هل يعقل نقول إن الناس زعلت من المدرب فنجعله يرحل، أنظروا لمنتخب السعودية حاليا مع هيرفي رينارد والرجل واضع خطة متميزة، ونتمنى الخطة الحالية هما مركزين في هذه النقطة مع روي فيتوريا وهو مشروع طالما اقتعنت به لازم تكمل فيه”.

واستطرد: “عندنا مشاكل في الكرة المصرية كثيرة، وأنا واحد كنت في وقت من الأوقات أذهب للمنتخب المدرب يقول لي أنسى ما تعلمته في النادي أنت معايا حاجة تاني والعكس كان يحدث في النادي، فاللاعبين في أوروبا لديهم نظام واحد يسيرون عليه، وتشعر بفارق كبير مع المدرب الأجنبي ولدينا هنا الموضوع به عاطفة كبيرة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك