تستمع الآن

إبرام سمير لـ«عيش صباحك»: مستمر في مهنة الطب.. ومجال التمثيل «هواية» بالنسبة لي

الخميس - ٢٩ سبتمبر ٢٠٢٢

حل الفنان إبرام سمير ضيفا على برنامج “عيش صباحك” مع فانا إمام ويوسف التهامي، على “نجوم إف إم”، للحديث عن آخر أعماله الفنية.

وقال الفنان إبرام سمير إنه مستمر في مهنة الطب، موضحًا أن التحول من الطب إلى التمثيل جاء من خلال مسرح الكلية، مؤكدا: “مكنش في دماغي أكمل في مجال التمثيل”.

وأضاف إبرام سمير أن الاتجاه للتمثيل بدأ “هواية”، كاشفًا عن كواليس الاشتراك في عروض مسرح مصر مع الفنان أشرف عبد الباقي.

مسرح مصر

وأشار إلى أن الاشتراك في عروض “مسرح مصر”، جاء من خلال مشاركته في مسرح الجامعة، قائلا: “خلال الاشتراك في مسرح الكلية كان هناك عرضين يقدمان في العام، الأول (ذاتي) ويكون من إخراج طالب من الكلية، بينما عرض آخر ويتم الاستعانة فيه بمخرج محترف من الخارج”.

وأوضح الفنان الشاب أن المخرج محمد الصغير الذي أخرج الجزء الأول من “تياترو مصر” كان مخرجًا لأحد العروض وتم ترشيحه للمشاركة ضمن عروض “تياترو مصر”.

إبرام سمير

وتابع إبرام: “ذهبنا إلى المسرح وكانت تجرى بروفات مسرحية (وإسلاماه)، وكانت كل أدوار المسرحية قد وزعت لكن تبقى أدوار فرعية، حيث عرض المخرج محمد الصغير على الفنان أشرف عبد الباقي أن نشترك في أي دور خلال العرض وشاهد الفنان الكبير ارتجالنا ووافق على ذلك”.

وأكد إبرام سمير: “التمثيل لم يكن هدفًا لي، ولكن كان هدفي التخرج من الكلية والعمل في مجالي بمجال الطب”.

وعن حقيقة وجود تأثير سلبي عليه عقب توقف مسرح مصر، أوضح: “خلال العروض المسرحية، طاقم العمل كان يقدم دراما وسينما، لكن التأثير السلبي بالنسبة لي إن المسرح وحشني، خاصة أنني لم أقدم أية عروض عقب توقف تجربة مسرح مصر”.

كما رد إبرام عن حقيقة تأخره في الحصول على الفرصة، قائلا: “كل شيء له وقته، وقدمت أدوارًا في الدراما منذ فترة طويلة لكن ليست أعمال كثيرة، وقيل لي دائمًا خليك منتشر لكنني أحب التمثيل وهو هواية ولا أريد أن أفقد هذا الجزء من الموضوع لأنه مع الوقت قد يتحول إلى مجرد مهنة”.

وأكد: “أحاول طول الوقت أن أحافظ على جزء الهواية، وأعمل جيدًا على الدور الذي أحصل عليه وأترك البقية على الله”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك