تستمع الآن

أبو لـ«أجمد 7»: أغنيتي الجديدة «أنتي حلوة» إهداء مني لكل ست مصرية

الأحد - ١٨ سبتمبر ٢٠٢٢

تحدث الفنان «أبو» عن أحدث أغانيه «أنتي حلوة» التي طرحها، يوم الأحد، حصريا على إذاعة «نجوم إف إم»، خلال مداخلة هاتفية مع جيهان عبدالله، عبر برنامج «أجمد 7».

وقال أبو: «بحب الأغاني اللي فيها أجواء الصيف، ويهمني في المزيكا الناس تشعر بحرية وانبساط، وسافرت كثيرا هذا الصيف وقدمت حفلات لذيذة».

وأضاف: «(إنتي حلوة) من كلمات باسم عادل وألحان محمد النادي وتوزيع موسيقي أمين نبيل، هي أول تعاون بيني وبين (نادي) وأول ما سمعت الأغنية كانت مدتها دقيقة وعملنا ورشة سويا، وأعتبر الرسالة من الأغنية موجهة لكل حد عنده حاجة يقولها (أنتي حلوة) اللي بيتكلم عن أمه أو ابنته أو البلد، وهي موجهة مني بشكل خاص لكل ست مصرية، هي أغنية بدأناها وخلصناها في خلال شهر ونزلت أولا على أحد التطبيقات الشهيرة، ثم الآن طرحناها على إذاعة (نجوم إف إم) حصريا وبحبها لأنها تعطي حالة إيجابية».

وتابع أبو: «محدش عنده معادلة النجاح وإذا كانت موجودة مكنش حد غلب، والنجاح من عند ربنا، ومتأكد إنه سيأتي أغان جديدة تعدي (3 دقات) قريبا، وأنا ما زال عندي مفاجآت وأغان جديدة سأطرحها قريبا، وفيه فيديو كليب أيضا سيطرح خلال أسبوعين لأغنية (أنتي حلوة) ونصوره الأسبوع المقبل”.

وأردف: “مخرجة الفيديو كليب ستكون مفاجأة للناس، وسنصورها في مصر”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك