تستمع الآن

«واما» لـ«أجمد 7»: «نجوم ريكوردز» رجعونا للساحة الغنائية بشكل قوي

الإثنين - ٠١ أغسطس ٢٠٢٢

حل نجوم فريق “واما” الغنائي، أحمد فهمي ونادر حمدي وأحمد الشامي، ضيوفا على برنامج «أجمد 7» مع جيهان عبدالله، على «نجوم إف إم»، يوم الاثنين، للحديث عن أحدث أغانيهم “مش حلوة بس”، ومشروعاتهم الغنائية الجديدة.

أحمد الشامي

وقال أحمد الشامي: “لما بنغني سوا المقطع الغنائي أو اللحن وكل واحد يقول جزء منه تشعرين أننا شبه بعض وأيضا الناس أصبحوا يشعرون مع الوقت وكأننا واحد، ولكن لو ركزنا سنجد كل فرد منا له (تون) صوت مختلف، وأيضا على حسب اللحن”.

وأضاف: “نزول أغانينا في بداية كل صيف بالطبع مقصودة، ولكن الآن كل شهرين سنطرح أغانِ جديدة وستكون بطريقة واما، سنطرح أغاني ستايل واما أكثر”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

أحمد فهمي

فيما قال أحمد فهمي: فيما قال أحمد فهمي: “مبسوطين بتواجدنا في بيتنا نجوم إف إم، ونجوم ريكوردز أيضا هي بيتنا الكبير، وأوجه تحية لكل القائمين على الشركة لمجهودهم الضخم مع كل الفنانين، ورجعوا (واما) للساحة الغنائية بشكل قوي، وليس فقط رجعنا نعمل أغاني ولكن نقدم أشكال غنائية مختلفة وخصوصا لأننا خلفنا مؤسسة كبيرة فنحن نعمل براحة كبيرة”.

وأوضح: أي أغنية كلنا نغنيها ويأتي نادر حمدي ويختار كل مقطع بصوت لأن كل واحد منا له شخصية في غناء كل مقطع، وشامي مسئول عن ترتيب الأغاني وكل حاجة فيها ورق لأنه منظم بشكل هائل، ومحمد نور مسؤول عن الفلوس، وأنا شغال عشان بحب واما”.

نادر حمدي

وقال نادر حمدي: “نجمة معدية كانت جاهزة من فترة عند توما، وعملناها على مراحل، و عزيز الشافعي كان عنده اقتراحات وغيرنا طبقة صوتنا لأن طبقة الصوت ممكن تبوظ الأغنية، وفيه ناس تحب تغني من طبقة عالية وكأنه بيزعق طوال الوقت ولكن هذا اختيار خاطئ، المفروض قبل الغناء تقيسي على صوتك الأغنية حتى تصلي للطبقة المناسبة التي ستصل بالتالي للجمهور بشكل قوي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك