تستمع الآن

واما لـ«أجمد 7»: قدمنا أغنية «يوم 30» لأنها تجسد ذكرى مهمة جدا لكل مصري

الإثنين - ٠١ أغسطس ٢٠٢٢

حل نجوم فريق «واما» الغنائي، أحمد فهمي ونادر حمدي وأحمد الشامي، ضيوفا على برنامج «أجمد 7» مع جيهان عبدالله، على «نجوم إف إم»، يوم الاثنين، للحديث عن أحدث أغانيهم ومشروعاتهم الغنائية الجديدة.

وتحدث نجوم واما عن أغنيتهم الأخيرة في ذكرى ثورة 30-6، وكانت بعنوان «يوم 30».

أحمد فهمي

وقال أحمد فهمي: “سمعنا الأغنية وأكيد 30-6 ذكرى لكل مصري مهمة جدا، وأول ما سمعناها شعرنا بكلامها الإيجابي، وكنا فاكرين أننا سنقدمها صوت فقط، ولكن طلبوا مننا تصويرها والفكرة عجبتني أن كل شخص موجود في ميدان التحرير ومعه جزء من الجمهور ويسيرون خلفه ونتجمع سويا”.

وأضاف فهمي: “أول ألبوم عملناه في حياتنا كانت فيه أغنية اسمها (سيناء)، وقدمناها من 21 سنة، وعلمنا بعد ذلك أغنية لقناة السويس اسمها الليلة”.

وتحدث فهمي عن أغنية “فطومة”، قال: “لحن الأغنية من أرمينيا وهو شعبي هناك وفي الأذن سهل، وأيمن بهجت قمر لما كتبها اختار اسم (فطومة) وبالتأكيد هو اسم منتشر”.

وأوضح فهمي: “واما لها استايل معين معروف، مثل طريقة الغناء وأننا 4 أصوات متشابكين وكل واحد يغني لحن مختلف عن الثاني يعطيك الناتج السمعي اللي يشعرك أننا صوت واحد، وهذا يظهر في الأغاني الرومانسية، مثل ليل وشوق ونجوم، وياريتك”.

وعن تقديمهم مسلسل إذاعي في شهر رمضان على نجوم إف إم، قال فهمي: “فيه نوعية أفكار معينة لما تتعمل في الإذاعة مش تليفزيون تكون أفضل، وخصوصا لو حاجة فيها فانتازي، والعمل كان به لغز والجمهور يحله على الهواء”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

أحمد الشامي

فيما قال أحمد الشامي عن الأغاني التي تميزهم: “نادر حمدي يميل للأغاني الكلاسيكية والعاطفية، وطلعنا حاليا 3 أفكار لأغاني جديدة وستكون روح واما أكثر ونعمل على طرحهم قريبا”.

نادر حمدي

فيما قال نادر حمدي عن أبرز أعماله حاليا: “أنا لي شغل هذه السنة في أغنية مع سعد لمجرد، ولكن أنا كل فترة بحب أعمل الجديد وأختفي فترة لكي أرى ذوق الناس رايح فين”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك