تستمع الآن

نادر السيد لـ«في الاستاد»: أحمد نادر السيد سيعود للزمالك لما يحتاجه النادي يكون الحارس رقم «1»

الإثنين - ٢٩ أغسطس ٢٠٢٢

حل نادر السيد حارس مرمى منتخب مصر الأسبق، ضيفا على برنامج “في الاستاد”، مع كريم خطاب، يوم الاثنين، على نجوم إف إم، للحديث عن أبرز الأحداث الرياضية على الساحة في الفترة الأخيرة.

وقال نادر السيد: “الزمالك ممكن يعوض أحمد سيد (زيزو) لو اتخذ قرارا بالرحيل، ومع وجود فيريرا لازم تكون واثقا إنه يقدر يقدم لاعبين جدد”.

وعن التطور في مستوى محمد عواد، حارس الزمالك، أشار نادر السيد: “أصبح هو لوحده في وش المدفع، وتحمل المسؤولية لوحدك يكون سلاح ذو حدين يا إما تكسر الدنيا أو تضيع، وعواد كان موفقا وكان له دورا كبيرا مع الفريق، ومهم تتعاقد مع حارس يكون رقم 2 وعارف إن هذا مركزه، ومينفعش في هذا المركز يكون حارسين رقم 1، مثلا في الأهلي الترتيب مميز محمد الشناوي ثم علي لطفي ثم مصطفى شوبير، وهذا مركز لا ينفع فيه سياسة الدور”.

وعن إمكانية عودة نجله أحمد لحراسة مرمى الزمالك، حيث يلعب حاليا في فريق فيزيلا البرتغالي معارا من الفريق الأبيض، أوضح نادر السيد: “أحمد يتدرب مع الفريق الأول ولكنه يلعب مع الفريق الثاني، والموضوع مختلف في الخارج والموضوع مش التدرج الطبيعي في مصر، والنادي هناك كان فيه 3 حراس ورحلوا وتعاقدوا مع اثنين غيرهم، والأفضل لأحمد إنه يستمر في احترافه ولما الزمالك يحتاجه يكون رقم 1، وممكن يكون الحارس رقم 2 في أوروبا وهذا هو حلمه وطموحه حاليا، ويتمنى يكون حارس الزمالك الأساسي في يوم من الأيام بالطبع، وربنا وفقه وطلع في سنه الحالي، وبدل ما يمشي التدرج الطبيعي في الكرة المصرية هو وفر ذلك ويحصل على خبرات، والزمالك مش محتاج أوي ولما يحتاجه بالتأكيد سيكون الأولوية للزمالك طبعا”.

وكان الزمالك أعار أحمد نادر السيد لفريق فيزيلا البرتغالي لمدة موسمين بداية من الموسم الحالي ويتبقى له موسم مع النادي البرتغالي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك