تستمع الآن

محمد لطفي لـ«أسرار النجوم»: هذا ما جذبني لفيلم «عمهم».. ومحمد إمام موهوب ومتربي على الفن الأصيل

الخميس - ٠٤ أغسطس ٢٠٢٢

حل الفنان محمد لطفي ضيفا على برنامج «أسرار النجوم»، مع إنجي علي، يوم الخميس، على نجوم إف إم، للحديث عن آخر أعماله الفنية ومشاركته في فيلم «عمهم»، الذي عرض ضمن سباق موسم عبد الأضحى الماضي.

وقال محمد لطفي: “أحمد خالد صالح يستحق لقب ابن الوز عوام، وعملت مع والده وكان شخصا جميلا وفنانا رائعا ولديه إنسانيات فوق الوصف، وأنا أعرفه من زمان، وربنا يبارك في أحمد ابنه ويكمل مسيرته”.

وعن فيلم «عمهم» للنجم محمد إمام، أوضح: “المجموعة التي عملت معهم هي اللي جذبتني للعمل في الفيلم، ولما قرأت ورق الفيلم أعجبت به بشكل شخصي، ومكتوب حلو ودمه خفيف وفيه جد وأكشن ورومانسية وبه كوكتيل رائع، وطاقم العمل أصحابي والحياة طبيعتها كده كلنا أصحاب، وهذه طبيعتنا كمصريين مترابطين، والفيلم حلو والمخرج شاطر ومحمد عادل إمام دمه خفيف”.

وتابع: “محمد إمام على المستوى الفني لسه عنده حاجات كثيرة أوي لم يكتشف بعد وأمامه مستقبل كبير وسيكون فيه نقلات كبيرة في حياته وهو موهوب ومتربي على الفن الأصيل، وعلى المستوى الشخصي محترم ومهذب ورجل جدا وشخص بسيط، وكواليسه حلوة ومرح وبيعمل مجهود، وأنا بحبه ويحتوي كل من حوله ويفكر للناس وقال لي أكثر من إيفيه في الفيلم واقترح أفكار خلال العمل”.

وعن بدايته كلاعب ملاكمة، قال لطفي: “الملاكمة لعبتي المفضلة وهي صاحبة الأفضال عليّ ولولا أنني كنت ملاكما لم يكن الحظ ابتسم لي الحظ في العمل مع الراحل أحمد زكي في (كابوريا)”.

“عمهم” تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي، بطولة محمد إمام، أيتن عامر، رياض الخولي، سيد رجب، محمد سلام، الشحات مبروك، محمد لطفي، هدى المفتي، محمد ثروت، باسم سمرة، وأحمد خالد صالح، ومجموعة كبيرة من الفنانين.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك