تستمع الآن

محمد لطفي لـ«أسرار النجوم»: «نفسي أقدم سيرة فريد شوقي في عمل فني»

الخميس - ٠٤ أغسطس ٢٠٢٢

حل الفنان محمد لطفي ضيفا على برنامج «أسرار النجوم»، مع إنجي علي، يوم الخميس، على نجوم إف إم، للحديث عن أبرز أعماله الفنية.

وقال محمد لطفي: “نفسي أعمل سيرة حياة فريد شوقي وهو قابلني أول واحد حضني في العرض الخاص لفيلم (كابوريا) وكنت أجلس في الصف الأول معهم، وأول واحد بارك لي وقال لي أنت هتبقى فريد شوقي، وقلت لمدام ناهد فريد شوقي على هذا الموقف، وأكثر ممثل رأيته بيعمل دور مدرب ملاكمة كان هو في فيلم شاويش نصف الليل”.

وعن عمله مع الفنان عمرو سعد في مسلسل “توبة”، قال: “عمرو سعد حبيبي وممكن يكون ظلم في بعض الأوقات ويستاهل أكثر من كده بكثير وهو لسه جاي جامد أوي، وأثبت حالة جميلة، وقبلها قدم ملوك الجدعنة وربنا يوفقه ودائما في تقدم ونجاح، وأشعر أنه مني وكأن فيه صلة قرابة بيننا وأحبه هو وأحمد سعد، وشخص طيب ودمه خفيف، وهو ممثل عظيم”.

وعن حبه لعالم الفن، قال لطفي: “زمان في المراكز الشعبية كنت أذهب مع والدي لمشاهدة الأفلام على شاشات السينما لكبيرة وأحببت فيلم (وإسلاماه)، وكان أحمد مظهر يختار فرسان المماليك حول القلعة ويعمل لهم اختبار في الحرب، وشعرت أني بداخلي مقاتل من وقتها، وأحببت السينما جدا، والدكتور أشرف زكي بعد ذلك نصحني بدخول المعهد، وأيضا تعلمت الموسيقى”.

السوشيال ميديا

وشدد: “أنا ليس عندي فيسبوك وفيه ناس يقولون حاجات على لساني في صفحات أنا مش مسؤول عنها، أنا فقط عندي صفحة على إنستجرام وهي كل علاقتي بالسوشيال ميديا، ولكن سأعلن عن صفحة خاصة بي وسأعلن عنها قريبا، وعندي على تويتر ولكن لا أستخدمها”.

وأستطرد لطفي: “أنا الحمدلله قريب من ربنا علطول وهذا يجعل الروح هادئة مع ذكر الله كثيرا والواحد يتجنب مل ما هو مؤذي للنفس وللغير، ومعنديش حاجة اسمها إحباط مفيش ملاكم عنده إحباط”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك