تستمع الآن

كلاكيت| ريهام عبد الغفور عن «الغرفة 207»: «قرأته 4 مرات حتى أفهمه»| فيديو

الأربعاء - ٠٣ أغسطس ٢٠٢٢

أكدت الفنانة ريهام عبد الغفور أن دورها في مسلسل “الغرفة 207” المقرر عرضه قريبًا على إحدى المنصات الإلكترونية، من الأدوار المختلفة.

وأكدت ريهام عبد الغفور خلال مداخلة في برنامج “كلاكيت” مع لينه الطهطاوي، على “نجوم إف إم”، أنها تظهر خلال أحداث “الغرفة 207” بشخصية هند.

وأشارت إلى أن ظهورها بشكل مختلف على بوستر العمل يعود إلى خضوعها لجلسات “مكياج” لمدة 3 ساعات للظهور بهذا الشكل، متمنية أن يعجب المشاهدين.

وأضافت أن “الغرفة 207” من المسلسلات المختلفة، مؤكدة: “قرأت الورق 3 أو 4 مرات حتى أفهمه، لكنني استمتعت بالدور واستمتعت بالعمل مع محمد فراج، واعتبر نفسي في هذا العام محظوظة بشكل كبير”.

ريهام عبد الغفور

يذكر أن مسلسل “الغرفة 207” مأخوذ من رواية للراحل أحمد خالد توفيق، ومن بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، على الطيب، ناردين فرج، مراد مكرم، وسيناريو وحوار تامر إبراهيم ومن إخراج تامر عشري.

كما أشارت الفنانة الكبيرة إلى أنها تشارك خلال الفترة المقبلة في مسلسل “أزمة منتصف العمر” مع كريم فهمي ورنا رئيس، وإخراج كريم العدل.

وعن عوامل اختيارها للأعمال الفنية التي تقدمها، أكدت: “بختار الأعمال التي يمكن تقديم فيها شيء جديد للجمهور من خلال الدور المعروض”.

وش وضهر

كانت ريهام قد تحدثت عن دورها في مسلسل “وش وضهر” مع الفنان إياد نصار، وعرض عبر إحدى المنصات، ولاقى نجاحًا كبيرًا منذ عرضه.

وأكدت أن “وش وضهر” أعجب الكثير من المشاهدين، معربة عن سعادتها بهذه التجربة والنجاح الكبير الذي حققه المسلسل.

وأضافت: “المسلسل عجب الناس جدًا وأكثر من توقعاتنا وسعيدة بالتجربة جدًا، وأحمد الله على هذا النجاح الكبير ده، خاصة أن شخصية (ضحى) من الشخصيات (الفرفوشة) لكنها في نفس الوقت عندية وقوية”.

ريهام عبد الغفور

وشددت ريهام على أن “وش وضهر” من أمتع المسلسلات التي قدمتها، موضحة: “كواليس العمل كانت لذيذة وممتعة أيضًا”.

مسلسل “وش وضهر” من بطولة إياد نصار، وإسلام إبراهيم، وميمي جمال، وثراء جبيل قصة وسيناريو وحوار شادي عبد الله، بمشاركة أحمد بدوي، وإشراف مريم نعوم (ورشة سرد)، وإخراج مريم أبو عوف.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك