تستمع الآن

زينة لـ«نجوم إف إم»: «بحب الاختيارات الجريئة في أدواري الفنية»| فيديو

الإثنين - ٢٩ أغسطس ٢٠٢٢

يعرض للفنانة زينة خلال الفترة الحالية مسلسل “الليلة واللي فيها” عبر إحدى المنصات الفنية، حيث أكدت أن العمل الفني بداية جديدة لها.

وأكدت زينة خلال مداخلة عبر برنامج “كلاكيت”، مع لينة الطهطاوي، على “نجوم إف إم”، أن المسلسل يضم الكثير من الأحداث المختلفة التي سيتابعها الجمهور، مضيفة: “اللي فاتت حمادة واللي جاي حمادة تاني خالص”.

وأشارت إلى أنها تحب الاختيارات الجريئة في أدوارها الفنية، مضيفة: “بعد ما العاملين على المسلسل بعتولي السيناريو قلت لهم إزاي هيتنفذ مش قادرة أكمل قراءة ومش قادرة أخذ نفسي من كثرة ما يحدث فيه وخايفة أمثله ولم أكن فاهمة”.

وتابعت الفنانة زينة: “الكتابة كانت عظيمة.. الأستاذ محمد رجائي كاتب سيناريو رائع، وكنا بنعمل كل حاجة لكي نوصل وجهة نظر المخرج العبقري هاني خليفة، وهو السبب إن العمل يطلع بهذا الشكل، والحمدلله إن ربنا وفقنا جميعًا”.

وشددت على أن مسلسل «الليلة واللي فيها» يعد بداية جديدة لها، خاصة أن المسلسل يناقش فكر جديد وجريء، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى أن يكون أكثر من 6 حلقات.

وأكدت: “أقول للجمهور أنا بصالحكم بهذا العمل، وأي حد عنده موهبة لو اشتغل مع فريق عمل مثل الذي عملت معه سيخرج أفضل ما فيه، الحمدلله إني كنت ذكية ولم أضيع هذه الفرصة”.

وأشارت إلى أنها ما زالت تمتلك طاقات كبيرة تسعى لتقديمها، قائلة: “نفسي أشتغل مع كل الناس اللي بتفهم مثل الأستاذ هاني خليفة، والحمدلله ربنا كرمني وعوضني خير بهذا العمل”.

زينة

ووجهت زينة رسالة للجمهور، مؤكدة: “مبسوطة من ردود فعل الجمهور وشكرا أنكم قدرتوا الفن الذي يحترم مشاعركم وبيوتكم ومعمول بحرفية شديدة وهو لا يحتوي على مشاهد جريئة رغم تصنيفه أنه فوق 18 سنة ولكن بسبب فكرته الجريئة، وأشكر كل العاملين معنا في المسلسل”.

“الليلة واللي فيها” بطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبيوسف، سماح أنور، علاء مرسى، آلاء سنان، بكرى خالد، وليد حامد، شيما الشريف وإخراج هاني خليفة، وتدور الأحداث في إطار من الغموض والتشويق.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك