تستمع الآن

تفاصيل برومو «وعد إبليس»: فتحي عبد الوهاب يجسّد الشيطان ومشاركة بطلة «Mission Impossible»

الخميس - ٠٤ أغسطس ٢٠٢٢

طُرح البرومو الأول لمسلسل «وعد إبليس» الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو يوسف ونيللي كريم وفتحي عبد الوهاب بمشاركة عالمية مميزة.

ويشهد العمل مشاركة النجمة الهوليوودية وإحدى بطلات فيلم Mission: Impossible – Ghost Protocol، الفنانة باولا باتون، كما يُخرج العمل المخرج البريطاني كولين توج.

وعد إبليس

ومن خلال البرومو الأول للعمل يتحدث المخرج كولين توج عن تفاصيله ويقول إنه عبارة عن سلسلة تشويق نفسية من 6 أجزاء والتي يتوقع أن تحظى بنسبة مشاهدة عالية في الشرق الأوسط وعالميا أيضًا.

وعد إبليس

ويضيف مخرج العمل أن المسلسل يحكي عن رجل يبيع روحه لإنقاذ المرأة التي يحبها، بعدما يتلقيان خبر حملها ثم تبدأ المأساة الكبرى بإصابتها بسرطان المخ، ويقوم الزوج بالتضحية الكبرى ويبيع روحه للشيطان لعلاجها، ويبدأ في اختبار المعاناة في الصراع بين الشر والخير بداخله.

وعد إبليس

وأضاف أنه تم التصوير في مواقع رائعة وكبيرة منها الأهرامات وأعماق شوارع القاهرة، مشيرًأ إلى أن المسلسل ينطق باللغتين العربية بنسبة 70% والإنجليزية بنسبة 30%.

وعد إبليس

وقال بطل العمل الفنان عمرو يوسف خلال البرومو: «تحمست للمشروع جدا، والمخرج كولين تيج عمل مسلسل (رشاش) ونجح نجاح كبير، لكن هو عامل هنا شغل أقوى وأكبر ».

مسلسل «وعد إبليس» بطولة: عمرو يوسف، باولا باتون، نيللي كريم، يعقوب الفرحان، فتحي عبد الوهاب، عائشة بن أحمد، أحمد مجدي، خالد كمال، مراد مكرم، وآخرين، ويعرض على أحد منصات العرض الرقمي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك