تستمع الآن

بعد غياب.. أحمد ماهر يحكي تفاصيل عودته للدراما في «منعطف خطر»

الأربعاء - ٠٣ أغسطس ٢٠٢٢

تحدث الفنان أحمد ماهر عن تفاصيل عودته الدرامية بعد غياب، وذلك من خلال مسلسل «منعطف خطر» على إحدى منصات العرض الرقمي.

وقال أحمد ماهر في تصريحات لـ«ET بالعربي»: «اللي اتعود ياكل تفاح ومارون جلاسيه صعب يميّل على لقمة مِش ولا حباية خيار أو أتّة فاللي بيعرض عليا ما يفتحش النفس أبدًا، لكن هذا العمل إلى حد كبير شدني وحرص الشركة على مشاركتي كان عنصر مهم في مشاركتي في هذا العمل».

وحكى عن شخصية سلامة التي يقدمها في حلقات العمل، وأوضح: «بعمل شخصية مؤمنة بالتار والأسلوب القديم وهو ده اللي استهواني في الحدوتة وهذه الشخصية قلبه قُد من صخر وما يعرفش ربنا إلا بالمشاورة والإنسانيات دي مش في حياته، وبالتالي نجد نفسنا في صدد وحش في صورة آدمي».

منعطف خطر

ويشارك في بطولة مسلسل «منعطف خطر» الفنانون: باسل خياط، باسم سمرة، ريهام عبدالغفور، آدم الشرقاوى، سلمى أبوضيف، أحمد صيام وعدد آخر من الفنانين.

ويعتمد العمل على مشاركة عدد كبير من الفنانين كضيوف شرف نظراً لطبيعة الأحداث، والعمل إخراج السدير مسعود نجل الفنان غسان مسعود.

ويعود الفنان أحمد ماهر في المسلسل الجديد إلى الدراما بعد غياب 3 سنوات على آخر مشاركة له في مسلسل «ضربة حظ» والتي لم يشارك قبلها لسنوات أيضًا في مسلسل تلفزيوني، وتشهد مشاركته كذلك في دور الصعيدي الذي تميّز به قبل سنوات خاصة في «ذئاب الجبل» و«شفيقة ومتولي».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك