تستمع الآن

أحمد ماهر عن عدم تعاونه مع عادل إمام: «الكرة في ملعبه.. هو اللي يقول مش أنا»

الإثنين - ٠١ أغسطس ٢٠٢٢

كشف الفنان أحمد ماهر عن سبب عدم التعاون مع الفنان عادل إمام في عدد من الأعمال الفنية خلال السنوات الأخيرة رغم تعاونهما مسبقًا في أعمال كثيرة.

وأشار أحمد ماهر إلى أنه قدم الكثير من الأعمال مع عادل إمام من بينها شمس الزناتي، وشعبان تحت الصفر، ورجب فوق صفيح ساخن.

وأكد أن هذه الأعمال تعد بصمة ومحطة كبيرة في حياتهما، مشيرًا إلى أن عدم التعاون معه في أعمال خلال الفترات الماضية أمر يسأل عنه الزعيم.

وأضاف الفنان الكبير: “عادل إمام يسأل عن ده.. لأن الكرة في ملعبه، وهو اللي يقول مش أنا، أنا بكلمه بشكل مستمر وأصل له بكل سهولة ويسر”، وذلك في تصريحات لقناة “الشمس”.

كان الفنان أحمد ماهر قد قدم عددًا كبيرًا من الأعمال المهمة خلال مسيرته الفنية، من بينها: السيرة الهلالية، وهوانم جاردن سيتي، وأبو حنيفة النعمان، والسقوط في بئر سبع، والصمت، وذئاب الجبل، وحكاية شفيقة ومتولي، ورأفت الهجان، وشمس الزناتي، وحلاوة الروح.

آخر أعمال عادل إمام

كان الزعيم عادل إمام قد قدم في رمضان 2020 مسلسل “فلانتينو“، من بطولة: دلال عبد العزيز، وحمدي الميرغني، ووفاء صادق، وطارق الإبياري، وهدى المفتي، ورانيا محمود ياسين، وسليمان عيد، وبدرية طلبة.

وتدور الأحداث حول نور عبدالحميد الشهير بـ(فلانتينو) الذي يمتلك هو وزوجته عفاف سلسلة مدارس يطلق عليها اسم “مدارس فلانتينو”، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك