تستمع الآن

يسرا توفيق المتسابقة الـ16 بـ«راديو ستار»: أنا مستمعة مخلصة لـ«نجوم إف إم».. وأتمنى تقديم برنامج اجتماعي إنساني

الأحد - ٠٣ يوليو ٢٠٢٢

انطلقت الحلقة الـ16 لمرحلة التصفيات لبرنامج «راديو ستار × كلام في الزحمة» على «نجوم إف إم»، مع يارا الجندي ومروان قدري، اليوم الأحد، في حضور الكاتب والروائي أحمد مراد، عضو لجنة تحكيم المسابقة، والمتسابقة يسرا توفيق.

وانطلقت يوم الأحد 12 يونيو، أول حلقات التصفيات لمسابقة «راديو ستار × كلام في الزحمة» على نجوم إف إم، مع يارا الجندي ومروان قدري.

«راديو ستار» هي المسابقة الأولى من نوعها وأول وأضخم مسابقة لاختيار مذيعين الراديو في مصر والشرق الأوسط.

وتمنح المسابقة فرصة للشباب للانضمام لإذاعة «نجوم إف إم»، الإذاعة الأفضل على مستوى مصر والعالم العربي.

وتواجدت المتسابقة الـ16 يسرا توفيق، في الاستوديو لتقييمها وخضوعها لاختبارات لجنة التحكيم، المكونة من مروان قدري ويارا الجندي وأحمد مراد، اليوم الأحد.

وقالت يسرا توفيق: “أسمع الإذاعة من زمان وحافظة كل مواسم راديو ستار السابقة، وأرى أن الحاجة التي تنجح الإذاعة إنك تكون مذيع ومش مذيع، بمعنى أن تشعر المستمع أنه زميل لك ومش واخد الرسميات ولكن عندي رسالة وهدف وبكلم أصدقاء لي، وأرى أن الإذاعة الناجحة يجب أن تكون قريبة من الناس ومختلفة وممكن نتكلم على أي حاجة مثلا عن المايك ولكن بوجهة نظر مختلفة”.

وأضافت: “وأنا مهتمة أكون مع الجمهور أشاركهم وقريبة من الناس وفي نفس الوقت مع طريقة برامج آية عبدالعاطي بأن يكون لديها موضوع محدد ورسالة معينة ولا أقولها بشكل مباشر، وفي بالي تقديم برنامج اجتماعي إنساني وخفيف ويشارك الناس، وإنساني بأن أتكلم عن موقـف في حياتنا اليومية وليس خيالية، ومش لازم حاجة عظيمة وكبيرة ولكن فيها ناس وبشر”.

وأشارت: “كنت أريد أن أكون مذيعة راديو من وأنا طفلة، والطريق لم يكن سهلا وقررت أسعى بكل الطرق عن طريق تعلم هندسة صوت، ورأيت ما يفعله مذيعي نجوم إف إم لكي أصل لهدفي، وبعرف أعمل كذا حاجة وأنا مستمعة مخلصة لـ(نجوم إف إم) قبل أن أكون أقدم في راديو ستار، وعارفة سياسة الإذاعة، وشخصيتي قريبة من الإذاعة، وهي إذاعة سارقة قلوب الناس دون مجهود”.

وأردفت: “فكرت أني أعمل البودكاست الخاص بي خارج الإذاعة ولكن يهمني عمل هذا في مكان أحبه وسيظل الكريزة في النهاية”.

وعن اهتماماتها، قالت يسرا: “بحب الإذاعة والراديو، والصوت، وأي حاجة قريبة من الناس، وعادة بحب حاجات لها علاقة بالرياضة مثل الباليه المائي والسباحة، والشعر والاهتمام بالنفس”.

راديو ستار X كلام في الزحمة

وتذاع المسابقة في النصف الثاني من حلقات برنامج «كلام في الزحمة»، الذي يقدمه الثنائي يارا الجندي ومروان قدري، من الأحد إلى الخميس من الساعة الخامسة إلى السابعة مساءً.

ويستضيف مروان ويارا تحدي «راديو ستار»، على الهواء الذي يبدأ بـ20 متسابقًا، يتنافسون للوصول لمركز من المراكز الخمسة الذين يدخلون مرحلة جديدة لاختيار المذيع الأفضل في «راديو ستار» مع نهاية التصفيات.

لجنة التحكيم

وينضم في كل حلقة مع مروان قدري ويارا الجندي أحد مذيعي «نجوم إف إم» البارزين كأعضاء لجنة التحكيم، وانضم الإعلامي الكبير أسامة منير للجنة تحكيم الجولة الأولى، وفي ثاني حلقة تواجد الإعلامي الكبير والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، ثم الإعلامي تامر بشير، والإعلامية إنجي علي، ثم الإعلامية مريم أمين، ثم الإعلامي يوسف الحسيني، ثم الإعلامي كريم خطاب، ثم الكاتب والروائي أحمد مراد، والإعلامي إيهاب صالح، وهيثم حجاج، مدير برامج «نجوم إف إم».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك