تستمع الآن

يسرا تحيي الذكرى الثالثة لوفاة والدتها برسالة مؤثرة| صورة

الأحد - ٢٤ يوليو ٢٠٢٢

أحيت الفنانة يسرا الذكرى الثالثة لوفاة والدتها، وذلك في رسالة مؤثرة عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”.

ونشرت يسرا عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، صورتين لوالدتها سهيلة وهبي والتي رحلت عن عالمنا في 2019، مع رسالة مؤثرة كتبتها، مشيرة إلى أنها تفتقدها.

وقالت يسرا: “حبيبتي ونور عنيا أمي، عدى على فراقك 3 سنين والوقت والوجع على فراقك مش بيعدي”.

وأضافت الفنانة الكبيرة: “أنا كنت محظوظة بيكي وبنعمة وجودك وكل اللي أنا فيه بفضل ربنا وببركة دعائك.. مفيش كلام هيوفيكي حقك كنتِ نعمَ الأم والصديقة.. وحشتيني ووحشني حضنك وصوتك ربنا يصبرني على فراقك ويقدرني أفضل مكملة بسيرتك الحلوة.. فضلا وليس أمرا برجاء قراءة الفاتحة والدعاء لأمي حبيبتي سهيلة وهبي”.

وتوفيت والدة الفنانة يسرا في 2019، بعد صراع مع المرض، حيث شيعت الجنازة من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة، بحضور عدد من نجوم الفن.

View this post on Instagram

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

وتعرضت والدة الفنانة الكبيرة إلى أزمة صحية، ما جعلها تدخل إلى أحد المستشفيات بالقاهرة، ولازمتها يسرا في الأيام الأخيرة قبل الوفاة.

آخر أعمال يسرا

كانت يسرا قد قدمت في دراما رمضان 2022، مسلسل “أحلام سعيدة”، ودارت أحداثه حول 3 سيدات في منتصف العمر وهن “فريدة وشيرين وليلى” من طبقات اجتماعية مختلفة، لكن يجمعهن القدر سويا ليخضن تجارب تساعدهن في التغلب على مشاكلهن ومواصلة حياتهن بطريقة أفضل.

“أحلام سعيدة” من بطولة: يسرا، غادة غادل، مي كساب، شيماء سيف، انتصار، هشام إسماعيل، إسماعيل فرغلي، ميسرة، محمد أوتاكا، ونور محمود، وهشام عاشور، ومن إخراج عمرو عرفة.

كما يعرض لها قريبا مسلسل يحمل اسم “روز وليلى”، مع الفنانة نيللي كريم، ومكون من 10 حلقات.

ويتكون المسلسل من 10 حلقات وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا، كما أنه أول مسلسل يحمل أسماء عالمية في الكتابة والإخراج للكاتب كريس كول والمخرج أدريان شيرجولد، والأحداث تدور في إطار تشويق وكوميديا.

يسرا


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك