تستمع الآن

هنا الزاهد لـ«نجوم إف إم»: «تامر حسني كان بيبات في دوبلاج فيلم بحبك»| فيديو

الإثنين - ١٨ يوليو ٢٠٢٢

تحدثت الفنانة هنا الزاهد عن كواليس التعاون مع الفنان تامر حسني في بطولة فيلم “بحبك” والذي عرض ضمن موسم عيد الأضحى وحقق نجاحًا كبيرًا، حيث كشفت عن الكثير من الكواليس داخل العمل الفني.

وأضافت هنا الزاهد خلال مداخلة هاتفية مع لينة الطهطاوي، عبر برنامج “كلاكيت”، على “نجوم إف إم”، أن تامر حسني قمة كبيرة في الأخلاق والذوق، معربة عن شعورها بالفخر بعد مشاركتها الفنان الشاب بطولة الفيلم.

وأكدت هنا الزاهد أنها فخورة بمعرفة تامر حسني، مضيفة: “الحمد لله على ردود الفعل الرهيبة اللي تلقيتها من الناس، وتوقعت نجاح الفيلم بسبب جمهور تامر حسني في الوطن العربي كله”.

وتابعت الفنانة الشابة: “في حياتي لم أشاهد ردود الفعل التي تلقيتها من الجمهور، الناس يرسلون لي فيديوهات بكائهم من داخل السينمات واتخضيت وقلت هل ده بجد؟ وكان الأمر فرحة وشكر لربنا”.

كواليس فيلم بحبك

كما تطرقت إلى كواليس فيلم “بحبك” من تأليف وإخراج تامر حسني، قائلة: “أنا من جمهور تامر حسني وهو مطربي المفضل، وصاحب الفضل عليّ من بدايتي خاصة بعد مشاركتي معه في مسلسل (فرق توقيت)، وهو إنسانيا يشجعني ويشجع كل الناس، ولكن كمخرج كنت مصدومة من شطارته”.

وأوضحت: “تامر مكنش بينام كان بيقعد يألف ومهتم بكل التفاصيل ما قبل التصوير بجانب الاهتمام بالأداء، وفي التحضيرات كان لازم يشوف كل حاجة من ملابس وأشياء اخرى، كما أنني شاهدته ينام خلال دوبلاج الفيلم، وأحضر مرتبة وكان بيبات في الدوبلاج، وهذه الأشياء خلف الكواليس ولا أحد يعرفها”.

فيلم “بحبك” من بطولة: هنا الزاهد، حمدي الميرغني، عالية راشد، هدي المفتي، شهد الشاطر، مدحت إسماعيل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك