تستمع الآن

نشوى الشباسي المتسابقة الـ20 بـ«راديو ستار»: من زمان نفسي أكون مذيعة.. وأحب تقديم البرامج الاجتماعية

الخميس - ٠٧ يوليو ٢٠٢٢

انطلقت الحلقة الـ20 والأخيرة لمرحلة التصفيات لبرنامج «راديو ستار × كلام في الزحمة» على «نجوم إف إم»، مع يارا الجندي ومروان قدري، اليوم الخميس، في حضور الإعلامي أسامة منير، والمتسابقة نشوى الشباسي.

وانطلقت يوم الأحد 12 يونيو، أول حلقات التصفيات لمسابقة «راديو ستار × كلام في الزحمة» على نجوم إف إم، مع يارا الجندي ومروان قدري.

«راديو ستار» هي المسابقة الأولى من نوعها وأول وأضخم مسابقة لاختيار مذيعين الراديو في مصر والشرق الأوسط.

وتمنح المسابقة فرصة للشباب للانضمام لإذاعة «نجوم إف إم»، الإذاعة الأفضل على مستوى مصر والعالم العربي.

وتواجد المتسابقة الـ20، نشوى الشباسي، في الاستوديو لتقييمها وخضوعها لاختبارات لجنة التحكيم، المكونة من مروان قدري ويارا الجندي وأسامة منير، اليوم الخميس.

وقالت نشوى الشباسي: “عندي 33 سنة متزوجة وعندي ولدين، متخرجة من إعلام قسم إذاعة وتليفزيون وأخذت كورسات تصوير، وأعمل منذ 8 سنوات في مجال الديجيتال ماركتينج، ومن البداية لما دخلت إعلام أجببت أكون مذيعة وفي الجامعة خلال المشروعات أحببت هذا العالم، وبعد التخرج انشغلت بالحياة، ولكن بطبعي أنا رغاية جدا وبحب هذا الشغف ومن زمان نفسي أكون مذيعة”.

وعن أسباب رغبتها للعمل كمذيعة، أضافت: “الناس بتقولي عندك كاريزما وتقدري توصلي المعلومة، وبحب البرامج الاجتماعية وهي الحاجة اللي الناس بتعملها وبرامج عن العلاقات بين الناس، وعلاقات بين الأم وأولادها بحب أتكلم فيها”.

وتابعت: “بحب الأغاني والأفلام، وأحب أعمل برنامج نتناقش فيه عن حاجات عادية”.

راديو ستار X كلام في الزحمة

وتذاع المسابقة في النصف الثاني من حلقات برنامج «كلام في الزحمة»، الذي يقدمه الثنائي يارا الجندي ومروان قدري، من الأحد إلى الخميس من الساعة الخامسة إلى السابعة مساءً.

ويستضيف مروان ويارا تحدي «راديو ستار»، على الهواء الذي يبدأ بـ20 متسابقًا، يتنافسون للوصول لمركز من المراكز الخمسة الذين يدخلون مرحلة جديدة لاختيار المذيع الأفضل في «راديو ستار» مع نهاية التصفيات.

لجنة التحكيم

وينضم في كل حلقة مع مروان قدري ويارا الجندي أحد مذيعي «نجوم إف إم» البارزين كأعضاء لجنة التحكيم، وانضم الإعلامي الكبير أسامة منير للجنة تحكيم الجولة الأولى، وفي ثاني حلقة تواجد الإعلامي الكبير والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، ثم الإعلامي تامر بشير، والإعلامية إنجي علي، ثم الإعلامية مريم أمين، ثم الإعلامي يوسف الحسيني، ثم الإعلامي كريم خطاب، ثم الكاتب والروائي أحمد مراد، والإعلامي إيهاب صالح، وهيثم حجاج، مدير برامج «نجوم إف إم».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك