تستمع الآن

نسرين طافش تكشف هوية زوجها

الأحد - ٠٣ يوليو ٢٠٢٢

تحدثت الفنانة السورية نسرين طافش عن هوية زوجها بعد أن أعلنت مؤخرا زواجها بشكل رسمي.

وقالت نسرين طافش في تصريحاتها لـET بالعربي، إنها تزوجت من الدكتور شريف شرقاوي وهو طبيب أسنان ومعالج بالطاقة متخصص بالريكي (علم من علوم الطاقة).

ونفت الفنانة السورية الأخبار التي تم تداولها على أن زوجها مدرب يوجا، وأكدت أنها وزوجها متوجهان لتمضية شهر العسل.

وأعلنت نسرين طافش زواجها، ولم تكن قد كشفت عن هوية العريس، ونشرت فقط صورة ليدها وهي في يد رجل ويرتديان خاتم الزواج، وعلقة كاتبة عبر حسابها بتطبيق “إنستجرام”: “جمع الله ما بينهما، أتمنى من الله، بارك الله في هذا التجمع وحفظ هذا الحب الأبدي إلى الأبد” وكتبت نسرين طافش في الهاشتاج أنها تزوجت حديثا، ونعتت زوجها بتوأم روحها.

وهنأ عدد من نجوم الفن، الفنانة نسرين طافش، بعد الإعلان عن ارتباطها، متمنين لها السعادة فى حياتها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

وكتبت لها الفنانة دنيا عبد العزيز: “مبروك يا حبيبة قلبى”، وهنأها النجم خالد سليم، قائلاً: “ألف مبروك وربنا يتمم لك على خير وانتى تستأهلى أحسن حاجة فى الدنيا وكل خير”، وقالت لها الفنانة إيمان العاصى: “مبروك حبيبتى دائمًا مع بعض”، وكتبت الفنانة ساندى: “مبروك وربنا يحميكم”.

وكتبت نسرين طافش عبر إنستجرام، بعد نشرها صورا جديدة مع زوجها: «شكرا لكل أمنياتكم الطيبة ومباركاتكم الغالية على قلوبنا محبتكم وصلتنا وأسعدتنا».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

على جانب آخر، غابت نسرين طافش عن الدراما المصرية هذا العام، بعدما حققت نجاحا كبيرا في رمضان 2021 من خلال مشاركتها في مسلسل “المداح”، ولكن بسبب انشغالها هذا العام اعتذرت عن عدم المشاركة في الجزء الثاني من المسلسل “المداح … أسطورة الوادي”.

وقدمت نسرين طافش في رمضان 2022 مسلسل “جوقة عزيزة” والذي تدور أحداثه خلال فترة الانتداب الفرنسي في سوريا، ويتناول شخصية راقصة تدعى “عزيزة” تجسد شخصيتها نسرين طافش ويقع في غرامها كولونيل فرنسي.

ومسلسل “جوقة عزيزة” إنتاج “جولدن لاين” تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحق ويشارك في بطولة العمل إلى جانب نسرين طافش كل من سلوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، وسام حنا، عدنان أبو الشامات، علي كريم، غنوة محمود، سليم صبري، إيمان عبد العزيز، نورا رحال وعدد آخر من الفنانين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك