تستمع الآن

ندى فليفل تحصد لقب «راديو ستار» على «نجوم إف.إم»

الأحد - ٣١ يوليو ٢٠٢٢

أعلن هيثم حجاج، مدير البرامج والإنتاج بإذاعة «نجوم إف.إم» الفائز بمسابقة «راديو ستار» في نسختها الحالية والتي بدأت في 12 يونيو الماضي.

وقال هيثم حجاج، خلال برنامج «كلام في الزحمة» مع يارا الجندي ومروان قدري، إن الفائز بلقب «راديو ستار» للنسخة الحالية من بين الخمسة الذين وصلوا للمرحلة النهائية هي المتسابقة ندى فليفل.

 

وقالت ندى عقب فوزها إنها لم تكن متأكدة من قدرتها على الفوز بالمسابقة في البداية لكن بعد ذلك تأكدت أن الله لم يكن ليجعلها تقطع كل هذا المشوار من فراغ، وأضافت: “أنا ما كنتش متضايقة من أدائي في حاجات كتير لكن كنت شايفة حاجات ممكن تبقى أحسن، لكن الساعة اللي قدمتها في الآخر الأسبوع اللي فات كنت قلقانة منها لكن بعد كده قلت ما ينفعش تكون ساعتين؟”.

وقال هيثم حجاج إنه مع الإعلان عن المسابقة قبل بدئها رسميًا، تلقت الإذاعة مئات الإيميلات للتقديم للمسابقة وتم الاستماع لها جميعًا، ثم تم الفرز لمرحلة أخرى بمجموعة من المتسابقين المختارين للقدوم للإذاعة للتسجيل في الاستوديو، قبل أن يتم اختيار 20 متسابقًا لبدء المسابقة معهم.

وأضاف أنه بعد 20 حلقة تنافس فيها الـ20 متسابق، تم اختيار 5 متسابقين للمرحلة النهائية والذين قدموا أفكار برامجهم على الهواء مباشرة خلال الأسبوع الماضي كل منهم لمدة ساعة على الهواء.

وانطلقت يوم الأحد 12 يونيو الماضي، أولى مراحل التصفيات لمسابقة «راديو ستار × كلام في الزحمة» على نجوم إف إم، مع يارا الجندي ومروان قدري.

«راديو ستار» هي المسابقة الأولى من نوعها وأول وأضخم مسابقة لاختيار مذيعين الراديو في مصر والشرق الأوسط.

وتمنح المسابقة فرصة للشباب للانضمام لإذاعة «نجوم إف إم»، الإذاعة الأفضل على مستوى مصر والعالم العربي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك