تستمع الآن

نجوم الفن يدعمون زميلهم محمود عبد الغفار قبل خضوعه لعملية في القلب

الإثنين - ٢٥ يوليو ٢٠٢٢

عاني الفنان محمود عبد الغفار من وعكة صحية يخضع على إثرها لجراحة في القلب.

وطلب الفنان من متابعيه وأصدقائه الدعاء له قبل خضوعه للجراحة الخطيرة التي يحتاج فيها لتغيير صمامات في القلب.

ونشر محمود عبد الغفار عبر حسابه على «فيسبوك»، وكتب: «اللهم استودعتك نفسي وصحتي فاشفني وعافني وأرح جسدي ولا تحملني ما لاطاقة لي به، أرجو من كل من يعرفني أو لا يعرفني الدعاء لي بالشفاء، وأن يقدر الله لي الخير، حيث إنه يتم تجهيزي للدخول لغرفة العمليات صباح الغد لعمل جراحة قلب مفتوح لتغيير صمامات، أوصيكم فضلًا وليس أمرًا بالدعاء فالدعاء يغير الأقدار، ربنا يبارك في صحتكم وأبدانكم أنتم ومن تحبون».

وحرص نجوم الفن من أصدقاء الفنان بدعمه والدعاء له وتمني الصحة والسلامة والعافية له في تعليقاتهم.

وكان أبرز داعموه من نجوم الفن، الفنانة نشوى مصطفى التي كتبت: «اسم الله عليك أخويا الغالي بإذن الله تقوم بألف سلامة»، كما كتب الفنان إيهاب فهمي «يا حبييى تقوم بألف سلامة»، كما كتب الفنان أحمد وفيق: «ألف سلامة عليك يا محمود.. ربنا يحميك ويقومك بالسلامة شافي متعافي بإذن الرحمن».

كما كان من بين الداعمين: الكاتب عبد الرحيم كمال، الفنانون: مفيد عاشور، محمد العدوي، تميم عبده، مدحت تيخا، عفاف مصطفى، محمود عامر، مصطفى بسيط، حنان شوقي.

الفنان محمود عبد الغفار من مواليد الجيزة عام 1961، قام بالتمثيل في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، من أهم أدواره: دور «جواني» في فيلم «رشة جريئة» و«لولو النحس» في فيلم «بلية ودماغه العالية»، وصلاح جاهين في مسلسل «العندليب».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك