تستمع الآن

مو إسماعيل أول ممثل مصري يقتحم عالم بوليوود يكشف كواليس دخوله السينما الهندية

الثلاثاء - ١٩ يوليو ٢٠٢٢

أعرب الفنان مو إسماعيل عن سعادته الكبيرة بكونه أول ممثل مصري يشارك في أحد أفلام بوليوود، وذلك من خلال دوره في الجزء الثاني من فيلم Khuda Haafiz، بمشاركة النجمين فيديوت جموال وشيفاليكا أوبيروي، مع المخرج فاروق كبير.

وقال مو إسماعيل في مداخلة مع برنامج “التاسعة” المذاع عبر القناة الأولى المصرية: “شرف كبير لي المشاركة في هذا العمل، وهو أول فيلم كبير من بوليوود يتم تصوير جزء منه في مصر”.

وأضاف: “تم إجراء إجراءات تجارب لأدوار معينة بالفيلم هنا في مصر، والحمدلله تم ترشيحي وحصلت على الدور، وصورت مشاهدي في شهر ديسمبر الماضي”.

وردا على سؤال كيفية تعامله مع نجوم الأفلام الهندية؟ قال: “على مدى العشر سنوات الماضية تعاملت مع عدد كبير من الناس، وخاصة في مجال الإنتاج، لكن هذه أول مرة أتعامل فيها مع ممثلين كبار من الهند، وبطل الفيلم فيديوت جموال من أفضل 5 شخصيات في مجال الفنون القتالية على مستوى العالم، وهو ممثل جيد جدا، وأيضا مخرج الفيلم (فاروق كبير) من أفضل المخرجين في الهند، وبعد نجاح الجزء الأول من الفيلم اختاروا مصر لتصوير بعض مشاهد الجزء الثاني، وكانت تجربة جميلة استمرت 40 يوما، واستمتعوا بها جدا، وهي تجربة دخلت التاريخ في الهند بسبب تصوير مشاهد أكشن في أهرامات الجيزة لأول مرة”.

وردا على سؤال هل ستواصل العمل في أفلام بوليوود؟ قال: “أنا حاليا متمركز في البحر الأحمر في مصر، وأعمل على عدد من المشروعات القادمة ونفسي لو جاءت لي الفرصة أشتغل داخل مصر مع منتجين ومخرجين مصريين لأني طول عمري مؤيد للإنتاج الخارج من مصر وأفريقيا، وأعتبر مصر هي إيجيوود”.

وردا على سؤال ما هي اللغة التي مثلت بها في الفيلم الهندي؟ قال: “مثلت باللغتين العربية والإنجليزية، وأستطيع أيضا تحدث الإسبانية”.

يذكر أن الجزء الثاني من فيلم Khuda Haafiz بدأ عرضه في الهند في 8 يوليو الجاري، وحصل علي إشادة نقدية كبيرة في الهند منذ عرضه، وتقييم 8.8 من 10 علي موقع السينما العالمية IMDB، وحقق حتى الآن ما يقرب من 20 مليون روبية في دور العرض الهندية.

ويقدم مو إسماعيل في الفيلم الدور الرئيسي لشخصية الشرير في مصر”طابش حاجي”، وهو عضو شهير في المافيا، وتدور معه أحداث المطاردات مع فيديوت جموال، خاصة وأنه يحمي الشخصية التي يحاول جموال استعادة ابنته منه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك