تستمع الآن

مواعيد عمل مترو الأنفاق خلال عيد الأضحى

الخميس - ٠٧ يوليو ٢٠٢٢

كشفت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق عن الانتهاء من الاستعدادات الخاصة باستقبال خطوط المترو الأول والثاني لأيام عيد الأضحى.

وأشارت الشركة في بيان إلى أنه تم رفع حالة الطوارئ بجميع محطات الخط الأول والخط الثاني وأن الاستعدادات شملت تكثيف تواجد نقاط الإسعاف والبالغ 20 نقطة إسعاف موزعة بالخطين الأول والثاني داخل المحطات وعلى الأرصفة للتدخل السريع أثناء حدوث أي حالات مرضية مفاجئة.

مواعيد عمل مترو الأنفاق

وقالت الشركة إن القطارات مستمرة في مواعيد العمل الحالية.

مترو الأنفاق

– قيام أول قطار من المحطات الانتهائية بالخطين الأول والثاني في تمام الساعة 5:15 صباحًا وأن نهاية التشغيل الساعة 1:00 صباحًا بإجمالي رحلات 1090 رحلة بالخطين الأول والثاني.

– تبلغ عدد رحلات الخط الأول من محطة حلوان حتى محطة المرج الجديدة 488 رحلة وعدد رحلات الخط الثاني من محطة شبرا الخيمة حتى محطة المنيب 602 رحلة، بعدد قطارات 43 قطارا يعمل بالخط الأول وعدد قطارات 22 قطارا يعمل بالخط الثاني على أن يتم زيادة هذه القطارات بعد الانتهاء من إجازة عيد الأضحى والمقررة من قبل رئاسة مجلس الوزراء من يوم 9 حتى يوم 14 يوليو.

– مواعيد قيام آخر القطارات حاليا هي نفس المواعيد التي سيتم الاستمرار في العمل بها خلال أيام عيد الأضحى.

– يكون موعد قيام آخر قطار للخط الأول من محطة حلوان 11:20 مساءً ومن محطة المرج الجديدة 11:30 مساءً، و للخط الثاني من محطة شبرا الخيمة ومحطة المنيب 11:40 مساءً.

– يتم مقابلة آخر القطارات للخط الأول مع الخط الثاني بمحطة أنور السادات الساعة 12:00 صباحًا مع قيام أخر قطار من محطة العتبة في اتجاه عدلى منصور الساعة 11:00 م حتى الإنتهاء من إفتتاح المرحلة الجديدة للخط الثالث.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك