تستمع الآن

مصطفى خاطر يكشف عن الاستعداد لتصوير الجزء الثاني من مسلسل «البيت بيتي»

الأربعاء - ٢٠ يوليو ٢٠٢٢

كشف الفنان مصطفى خاطر على أنه يقوم حاليا بتصوير الجزء الثاني لمسلسل “البيت بيتي” مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز، الذي عرض مؤخرا عبر إحدى المنصات الفنية، وحقق نجاحا كبيرا.

وقال مصطفى خاطر، خلال لقائه في برنامج “MBCTrending”، إنه يقوم الآن بتحضير الجزء الثاني من مسلسل “البيت بيتي” بعد النجاح العالمي الذي حققه المسلسل، مشيرا إلى أن الصدى الكبير الذي حققه المسلسل لم يكن متوقعا.

وأضاف: “نجاح (البيت بيتي) نجاح عالمي نجح في كل الدول العربية وفي مصر، وردود الأفعال أنا مشوفتش كده، لأن المسلسل مش مسلسل في رمضان وبيتعرض على منصة، أنه يعمل صدى ضخم جدا دي كانت حاجة مش متوقعة بالمرة”.

في نفس السياق قال الفنان سليمان عيد، إنه سعيد جدا بنجاح شخصبته في مسلسل” البيت بيتي” لافتا:” بقوا مسميني في الشارع أشرق، لأن الشخصية اسمها أشرق ودي حاجة مفرحاني جدا، لأن الدور والمسلسل كله الناس حبته وعايزين جزء ثان وثالث ودا هيحصل بإذن الله”.

ونال مسلسل البيت بيتي، إعجاب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منذ بداية عرضه، وأشاد الكثيرون بأداء كريم محمود عبد العزيز نجم العمل والفنان مصطفى خاطر، وأيضا سامي مغاوري.

مسلسل “البيت بيتي”، من بطولة كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، محمد محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، محمود حافظ، سليمان عيد، سامي مغاوري، محمد أوتاكا، ياسر علي ماهر، علا رامي، عابد عنان، أحمد عبد الوهاب، مي القاضي وآخرين، وبمشاركة مجموعة من الضيوف منهم صبري عبد المنعم، جلال الزكي، عبد الرحيم حسن، وياسر الطوبجي، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج خالد مرعي.

تدور أحداث مسلسل “البيت بيتي” في إطار درامي من يجمع بين الكوميديا ​​والرعب، حول بينو (مصطفى خاطر) شاب طائش يعيش في أحد المنتجعات التي يملكها والده، انتقل إلى القاهرة بعد وفاة والده من أجل الحصول على الميراث وخصصت له شيرين (إيمان عبد العزيز) وشقيقيه كريم (محمد محمود عبد العزيز).


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك