تستمع الآن

مخرجة مسلسل أحمد السقا الجديد تكشف تفاصيل العمل

الثلاثاء - ١٩ يوليو ٢٠٢٢

كشفت مريم أحمدي مخرجة مسلسل «وزن الريشة» تفاصيل العمل الذي يشهد التجربة الأولى للفنان أحمد السقا على منصات العرض الرقمي.

وقالت في تصريحات لـ«ET بالعربي» إن المسلسل «مش أكشن، لكنه مسلسل مختلف من حيث الموضوع ومناقشة القضية الموجودة في المسلسل ورحلة الأبطال».

وتابعت: «هو مسلسل درامي اجتماعي تشويقي ومغامرة وتجربة مختلفة علينا جميعاً، لأنه بالذات يسلط الضوء على موضوع لم يناقش من قبل في الدراما، وهذا ما عجبني وعجب أحمد السقا».

وأشارت إلى أن «الدور الذي سيقوم به أحمد دور مختلف عليه مليء بالمشاعر والأحاسيس والطبقات، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الناس ويحبوا دور أحمد الذي سيلعبه».

وعن اسم العمل، أوضحت أن «وزن الريشة» في إشارة إلى لعبة الملاكمة لكن السقا لن يظهر كملاكم في العمل، مضيفة أن بدء التصوير سيتم تحديده بعد الانتهاء من كتابة العمل وأنه سيتم التخطيط للانتهاء منه لعرضه قبل رمضان المقبل.

وكان السقا احتفل مؤخرًا بعرض فيلمه «العنكبوت» بمشاركة: منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكى فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوى، محمود غريب وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو شيماء سيف، وهو تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك