تستمع الآن

محمود نجيب المتسابق الـ19 بـ«راديو ستار»: شغفي بالإذاعة جاء بسبب الامتحانات.. وبحب البرامج الترفيهية

الأربعاء - ٠٦ يوليو ٢٠٢٢

انطلقت الحلقة الـ19 لمرحلة التصفيات لبرنامج «راديو ستار × كلام في الزحمة» على «نجوم إف إم»، مع يارا الجندي ومروان قدري، اليوم الأربعاء، في حضور تامر بشير، مقدم برنامج “تربو”، والمتسابق محمود نجيب.

وانطلقت يوم الأحد 12 يونيو، أول حلقات التصفيات لمسابقة «راديو ستار × كلام في الزحمة» على نجوم إف إم، مع يارا الجندي ومروان قدري.

«راديو ستار» هي المسابقة الأولى من نوعها وأول وأضخم مسابقة لاختيار مذيعين الراديو في مصر والشرق الأوسط.

وتمنح المسابقة فرصة للشباب للانضمام لإذاعة «نجوم إف إم»، الإذاعة الأفضل على مستوى مصر والعالم العربي.

وتواجد المتسابق الـ19 محمود نجيب، في الاستوديو لتقييمه وخضوعه لاختبارات لجنة التحكيم، المكونة من مروان قدري ويارا الجندي وتامر بشير، اليوم الأربعاء.

وقال محمود نجيب: “29 سنة وبشتغل في شركة دعاية وإعلان، وخريج تجارة عين شمس، وأتمنى أكون مذيع من زمان، أيام الامتحانات كان ممنوعا في البيت عندنا استخدام التليفزيون وكان الحاجة الوحيدة التي تسليني هو الراديو، ومن وقتها مذيع الراديو أصبح صديقي الدائم وكنت بحب هذا الشخص خصوصا لما أرسل له رسالة ويقرأها، فمن هنا جاء حبي للراديو وشعرت أن هذه المهنة التي أريد أن أمتهنها”.

وعن رأيه فيما يميز المذيع، أشار: “الشخصية والكاريزما، ولما أحضر لموضوع معين أرى ما يمكن إضافته للموضوع والقراءة فيه جيدا، وبحب البرامج الإذاعية التي بها تنوع ومثلا لو الحلقة 3 ساعات فهذا أمر ممتع بالنسبة لي، وحتى الأغاني على الراديو لها طعم مختلف”.

وتابع: “بحب أتكلم مع الناس، ولا أحب الكاميرا نهائيا وتشعرني بالتوتر وأشعر أني شخص مصطنع، وقابلت أكثر من مذيع راديو وشعرت بأنهم أشخاص حقيقيين كما أسمعهم في الراديو”.

وأردف: “بحب البرامج الترفيهية التي تشغلني دائما، بعيدا عن السوشيال ميديا وضجيجها التي أصبحت كئيبة بسبب الأحداث والأخبار، ولا أحب الموضوعات العميقة، وكنت بحب الرياضة حتى وقت معين، وأحب الأكل، وأحب أسمع الأغاني المصرية”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

راديو ستار X كلام في الزحمة

وتذاع المسابقة في النصف الثاني من حلقات برنامج «كلام في الزحمة»، الذي يقدمه الثنائي يارا الجندي ومروان قدري، من الأحد إلى الخميس من الساعة الخامسة إلى السابعة مساءً.

ويستضيف مروان ويارا تحدي «راديو ستار»، على الهواء الذي يبدأ بـ20 متسابقًا، يتنافسون للوصول لمركز من المراكز الخمسة الذين يدخلون مرحلة جديدة لاختيار المذيع الأفضل في «راديو ستار» مع نهاية التصفيات.

لجنة التحكيم

وينضم في كل حلقة مع مروان قدري ويارا الجندي أحد مذيعي «نجوم إف إم» البارزين كأعضاء لجنة التحكيم، وانضم الإعلامي الكبير أسامة منير للجنة تحكيم الجولة الأولى، وفي ثاني حلقة تواجد الإعلامي الكبير والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، ثم الإعلامي تامر بشير، والإعلامية إنجي علي، ثم الإعلامية مريم أمين، ثم الإعلامي يوسف الحسيني، ثم الإعلامي كريم خطاب، ثم الكاتب والروائي أحمد مراد، والإعلامي إيهاب صالح، وهيثم حجاج، مدير برامج «نجوم إف إم».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك