تستمع الآن

محمد هنيدي ومحمد سعد يشاركان في تحدي «باتمان الحقيقي»| صور

الإثنين - ٠٤ يوليو ٢٠٢٢

تفاعل عدد من نجوم الفن مع ترند “باتمان الحقيقي”، الذي انتشر عبر موقعي التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر”، حيث شارك فيه عدد من الفنانين.

بدأت قصة “باتمان” بمنشور لأحد الشباب قال فيه إنه “باتمان”، وتفاعل معه العديد من المتابعين له حيث أكد كل واحد منهم أنه “الراجل الوطواط”.

عقب ذلك انتشر “الترند” بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واقترح يوم 13 أغسطس الساعة 11 مساء، لمقابلة كل من يدعي أنه هو “باتمان”، في حلوان.

فنانون يشاركون في ترند “باتمان الحقيقي”

من جانبه، شارك الفنان سيد رجب في هاشتاج “باتمان الحقيقي”، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث نشر صورته بالقناع الشهير لـ باتمان.

وعلق سيد رجب على التدوينة التي كتبها عبر “فيس بوك”: “المعلم صقر بيقولكم باتمان الحقيقي وصل.. إلى حلوان”.

فيما نشرت الفنانة رانيا يوسف عبر صفحتها على موقع “فيس بوك”، صورتان لها وهي ترتدي زي يشبه زي “باتمان”، لتتفاعل مع الهاشتاج الشهير “باتمان الحقيقي”.

من جانبه، تفاعل الفنان محمد هنيدي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مع هاشتاج “باتمان الحقيقي”، حيث نشر صورته بقناع الشخصية الشهيرة.

وعلق محمد هنيدي على الصورة التي نشرها عبر حسابه، قائلا: “إلى حلوان”، قبل أن ينشر صورة كوميدية أخرى دون وجود القناع.

في ذات السياق، شارك الفنان محمد سعد في ترند “باتمان الحقيقي”، وذلك عبر صفحته على موقع “فيس بوك”، من خلال صورة من فيلمه الشهير “تتح”، وعلق عليها: “باتمان الحقيقي وصل”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك