تستمع الآن

محمد نجاتي عن المقارنة مع أمير كرارة: مضطر اشتغل حاجات بسبب الالتزامات| فيديو

الأحد - ٠٣ يوليو ٢٠٢٢

تحدث الفنان محمد نجاتي عن المقارنة بينه وبين الفنان أمير كرارة، وذلك ردًا على أحد التدوينات التي كُتبت وتقارن بين الفنانين ومدى نجاح كل منهما الآن.

كانت تدوينة قد كتبها أحد الكتاب الصحفيين قد قارن فيها بين محمد نجاتي وأمير كرارة، حيث أشار إلى أن الأخير كان يرغب في القيام بدور نجل الفنان محمود عبد العزيز في مسلسل “محمود المصري”، لكن الدور ذهب إلى الفنان محمد نجاتي في النهاية.

وتضمنت أن أمير كرارة الآن يتلقى عددا كبيرا ويشترك في أعمال متعددة، واستطاع أن يتفوق على الفنانين الشباب الذين كانوا نجومًا في المسلسل.

من جانبه، علق الفنان محمد نجاتي على التدوينة وذلك عبر صفحته على موقع “انستجرام”، قائلا: “أمير كرارة نجم كبير ووصل للي هو فيه نتيجة تعب وجهد وعرق وقدر يوصل لقاعدة جماهيرية كبيرة”.

اقرأ أيضا‎

وأضاف: “كل اللي أقدر أقوله إن مكنش لي دخل في ترشيحي لمسلسل (محمود المصري) مع الفنان محمود عبد العزيز، لكن التوجيه جاء من خلال الدكتور مدحت العدل وهو حي يرزق”.

وأكمل: “بالنسبة لأحد التدوينات بشأن مكانتي ومكانة كرارة، أريد أن أوضح إن ده مش بإيدي وهذا الأمر خارج عن الإرادة، لإني ممثل بشتغل الحاجات اللي شايفها كويسة ومناسبة، ولكنها قد لا تحدث نفس البروباجاندا التي تقدم في أعمال أخرى والتي أتمنى أن أكون موجودًا فيها”.

وأوضح نجاتي: “غصب عني بضطر اشتغل حاجات لأن عندي التزامات وعندي حاجات بتخليني مش مبسوط قوي بالحاجات اللي ممكن بقدمها، لكن أحيانا الشخص بيقبل حاجات مش راضي عنها حتى يكمل حياته، وبالوضعية دي لو أنا مضايق ناس ممكن اعتزل ودي تبقى نهاية الحكاية”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك