تستمع الآن

محمد علي رزق لـ«عيش صباحك»: العمل مع المخرج محمد ياسين كان حلما من أحلام حياتي

الخميس - ٢١ يوليو ٢٠٢٢

كشف الفنان محمد علي رزق عن كواليس المشاركة في أحداث مسلسل “المشوار” مع محمد رمضان والمخرج محمد ياسين كضيف شرف، خلال المسلسل الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

وقال محمد علي رزق خلال حلوله ضيفا ببرنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم” مع يوسف التهامي وفانا إمام، إنه كان متطلعا للعمل مع المخرج محمد ياسين وكان يرغب بشكل كبير للعمل معه.

وأضاف محمد علي رزق، أن عشقه للمخرج محمد ياسين بدأ منذ الصغر عندما كانت تصطحبه الفنانة سحر كامل معها خلال تصوير أحداث فيلم “عسكر في المعسكر” وشاهد كواليس المخرج الكبير وكيفية تعامله مع الفنانين.

وأكد: “ذهبت مع الفنانة سحر كامل للوكيشن تصوير فيلم (عسكر في المعسكر) وكنت منبهرا بتعليمات المخرج الكبير، وكان حلم من أحلام حياتي العمل معه، حتى أرسل لي للمشاركة ضمن أحداث مسلسل المشوار ووافقت بشكل فوري وكنت سعيدا جدا”.

محمد علي رزق

وأشار الفنان الشاب إلى أنه صور مشاهده مع “ياسين” لمدة يومين أو 3 أيام، قائلا: “تعلمت فيهم الكثير لأن هذا الرجل مدرسة”.

كما كشف عن رغبته في العمل مع عدد كبير من المخرجين مثل كاملة أبو ذكري، وتامر محسن، كما أنه يرغب في إعادة العمل مع المخرجة مريم أبو عوف.

وشدد رزق على أنه لم يندم حتى الآن على أي عمل قدمته في مسيرته الفنية، مشيرا إلى أن ما يهمه عند اختيار عمل فني هو جودة السيناريو.

وتابع رزق: “إذا عرض علي سينما أو مسرح أو دراما سأختار الجودة، لأن أهم شيء لدي عند اختيار الدور هو الورق نفسه لأن المحتوى هو الأساس ثم يأتي المخرج ثم طاقم العمل”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك