تستمع الآن

محمد علي رزق: «اتمنى العمل مع كريم عبد العزيز.. لكن خايف لهذا السبب»

الخميس - ٢١ يوليو ٢٠٢٢

قال الفنان محمد علي رزق إنه يرغب في العمل مع الفنان كريم عبد العزيز، مشيرا إلى أنه إذا تعاون معه في عمل فني سيكون سعيدًا.

وأكد محمد علي رزق خلال برنامج “عيش صباحك” مع فانا إمام ويوسف التهامي، على “نجوم إف إم”، أن كريم عبد العزيز شخص مبهر، قائلا: “خايف أمثل أمامه لأني خايف أسرح معاه وهو بيمثل”.

كما أوضح أنه يحب تقديم الأدوار المختلفة التي لا تشبهه، إلا أنه أكد أنه يرغب في تقديم عمل فني عن الوالي محمد علي الكبير ويتحدث عن حضارة مصر الحديثة في عهد محمد علي، قائلا: “الأجيال الجديدة لا تعرفها وهي مرحلة مهمة اتمنى تقديمها”.

وتابع: “السوشيال ميديا كانت عندي مهمة لكن كان بيننا اتفاق أنها عالم افتراضي، ومع الوقت بدأت أكتشف المساوئ الخاصة بها وهي زائفة بكل المقاييس لأنها تعطي قوة كذابة وحب كذاب”.

وأضاف: “العالم الافتراضي غير صحي على الفنان، لكنني أحب الاستماع للآراء على الواقع”.

محمد علي رزق

آخر أعمال محمد علي رزق

كما كشف الفنان الشاب عن آخر أعماله الفنية، مشيرا إلى أنه يستعد لتقديم فيلم “في عز الضهر” مع الفنان مينا مسعود، منوهًا بأن التصوير من المفترض أن ينتهي بنهاية شهر أغسطس، بالإضافة إلى مسلسل جديد مع الفنان أشرف عبد الباقي، بجانب المشاركة في فعاليات المهرجان القومي للمسرح”.

كما كشف عن رغبته في العمل مع عدد كبير من المخرجين مثل كاملة أبو ذكري، وتامر محسن، كما أنه يرغب في إعادة العمل مع المخرجة مريم أبو عوف.

وشدد رزق على أنه لم يندم حتى الآن على أي عمل قدمته في مسيرته الفنية، مشيرا إلى أن ما يهمه عند اختيار عمل فني هو جودة السيناريو.

وتابع: “إذا عرض علي سينما أو مسرح أو دراما سأختار الجودة، لأن أهم شيء لدي عند اختيار الدور هو الورق نفسه لأن المحتوى هو الأساس ثم يأتي المخرج ثم طاقم العمل”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك