تستمع الآن

محمد رمضان: «لن أغش الجمهور وأكذب عليهم كوني أعيش حياة مرفهة»

الأحد - ١٧ يوليو ٢٠٢٢

رد الفنان محمد رمضان على الجدل الذي يلاحق إطلالاته على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أنه لا يعتبر نفسه مثيرا للجدل بقدر ما يرى أن كل شخص له الحرية في إظهار ما يريد.

وأضاف محمد رمضان أنه له كامل الحرية في حياته الشخصية، مشددا على أنه يريد أن يظهر لجمهوره كل شيء لرغبته في أن يكون شخصا حقيقيا.

وأوضح محمد رمضان: “أنا حر في حياتي الشخصية، وكأي إنسان يشارك يومياته على مواقع التواصل الاجتماعي.. لن أغش الجمهور وأكذب عليهم كوني أعيش حياة مرفهة، لأصدر لهم صورة الرجل البسيط، أنا أريد أن أكون حقيقيا”.

وعن سبب مشاكله في الحياة، أشار إلى أنها تعود لكونه صريحا بشكل كبير، مؤكدا لـ”سكاي نيوز”: “عندما أصبحت الأعلى أجرا قلت ذلك، بجانب أنني عندما حققت أعلى إيراد صرحت بذلك، وعندما تخطت أرقامي كل النجوم العرب، ووصلت قناتي إلى 4 مليارات و800 مليون أعلنت ذلك أيضا بكل صراحة”.

محمد رمضان

وتابع: “يتهمني البعض أنني اتفاخر بعدد مشاهداتي لكنني أقول (أما بنعمة ربك فحدث)، وأعتقد أنه يجب علي أن أوثق نجاحي، فإن لم أوثق نجاحي فمن سيوثقه”.

مسلسل العمدة

كما تطرق الفنان الشاب إلى مسلسله “العمدة” مع المخرج محمد سامي وسيعرض ضمن دراما رمضان 2023، لافتًا إلى أن المسلسل سيلامس كل الشرائح والفئات، منوها بأنه من تأليف محمد سامي أيضا.

وقال رمضان: “كما عودنا الجمهور أنا وسامي، سيليق هذا المسلسل بكل الطبقات والفئات الاجتماعية والعمرية، ولن يشبه قصة المسلسلات التي قدمناها من قبل”.

وكشف عن تقديمه شخصية صعبة جدًا خلال أحداث المسلسل، قائلا: “الشخصية صعبة جدا وتحمل اسم جعفر العمدة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

آخر أعمال محمد رمضان

وقدم رمضان مسلسل «المشوار» في موسم 2022 من إخراج محمد ياسين، وتأليف محمد فريد، وشاركته البطولة دينا الشربيني، والفنانون: ندى موسى، أحمد كمال، أحمد صفوت، الطفل محمد عزازي، أحمد مجدي، ومحمود الليثي.

كما عرض له في 2021، مسلسل “موسى” ودارت الأحداث في قرية مصاغة بسوهاج عام 1942، خلال الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

يذكر أن “موسى” من تأليف: ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، وبطولة سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، وتارا عماد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك