تستمع الآن

محمد ثروت يكشف لـ«نجوم إف.إم»: هل يستكمل علاجه بالخارج بعد جراحة بالقلب؟

الخميس - ٠٧ يوليو ٢٠٢٢

كشف الفنان محمد ثروت عن تطورات حالته الصحية بعد الجراحة التي خضع لها مؤخرًا في القلب.

وقال الفنان محمد ثروت في تصريحات خاصة لموقع «نجوم إف.إم» إن حالته الصحية تحسنت ويستكمل حاليًا العلاج في المنزل بعد الجراحة.

وتابع في تصريحاته أن قرار استكمال العلاج بالخارج ما زال قيد الدراسة من قبل الأطباء حيث ستتم دراسة نتائج الجراحة التي خضع لها أولًا وبناء عليها سيتم اتخاذ قرار العلاج بالخارج من عدمه.

وعن عاداته في الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، أوضح «ثروت» في تصريحاته لـ«نجوم إف.إم» أنه سيقضي أول أيام العيد في بلده طنطا بين أهله.

وكان الفنان محمد ثروت تعرض لوعكة صحية بعدما شعر بألم في الصدر ودخل بعدها إلى المستشفى حيث تبين إصابته بانسداد في أحد الشرايين بالقلب، ما استلزم خضوعه لجراحة عاجلة بحسب تصريحات نجله أحمد ثروت.

محمد ثروت

وبعد الجراحة ظل الفنان في غرفة العناية المركزة حتى الاطمئنان عليه قبل أن يخرج منها، ثم يغادر المستشفى بعد تحسن حالته واستقرارها.

وكان الفنان الكبير عاد للساحة الغنائية مرة أخرى مؤخرًا بأغنية «يا مستعجل فراقي» والتي حققت نجاحًا كبيرًا، وأوضح في تصريحات تلفزيونية أن الأغنية ضمن عدد من الأغنيات الجديدة التي يحضر لطرحها خلال الفترة المقبلة.

أغنية «يا مستعجل فراقي» حققت مشاهدات تخطت 4 ملايين مشاهدة عبر «يوتيوب»، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد رحيم، وإخراج أحمد محمد ثروت.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك