تستمع الآن

محمد إمام يكشف تطورات عمل فني مع الزعيم عادل إمام

الأحد - ١٧ يوليو ٢٠٢٢

كشف الفنان محمد إمام عن المجهود الكبير الذي بذله في فيلمه “عمهم” الذي عرض ضمن موسم عيد الأضحى وحقق نجاحًا كبيرًا، حيث تضمن الفيلم العديد من مشاهد الأكشن التي استغرقت وقتًا كبيرًا في التصوير.

وقال محمد إمام إن الفيلم تضمن الكثير من المشاهد الصعبة التي احتاجت مجهودًا مضاعفًا من فريق عمل الفيلم، مؤكدا: “من بين هذه المشاهد هروبي من المستشفى والمطاردة التي حدثت فى الشارع، فقد استغرق هذا المشهد في تصويره يوما كاملا”.

وشدد محمد إمام على أنه يسعى خلال كل عمل فني لتقديم أكشن مختلف عن العمل السابق، منوهًا بأنه أمر متعب بشدة.

محمد إمام

عمل مع عادل إمام

فيما تحدث الفنان الشاب عن الشائعات التي انتشرت عن حالة الزعيم الصحية، مشيرا إلى أن ما يتردد عن هذا الأمر شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأوضح أن عادل إمام يتمتع بصحة جيدة ولا داع للقلق بشأن حالته الصحية، مؤكدا أن الجمهور سيراه قريبا، وذلك لـ”العربية”.

وعن العمل الفني الذي سيجمعه بوالده، قال محمد: “سنعمل معا على عمل فني مازال في مرحلة التحضير حتى الآن”.

عادل إمام

وأضاف: “هذا الفيلم سيعيد عادل إمام للشاشة الكبيرة بعد غياب سنوات، ولكن كما قلت بالنسبة لفيلم (الواد وأبوه) هذه الخطوة لا تزال في فترة التحضير، ومازال هناك وقت عليها”، مشددا على أن فيلم “عمهم” أخذ الكثير من الوقت والتركيز.

كان الفنان الشاب قد شارك خلال موسم عيد الأضحى بفيلم “عمهم” الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه في دور العرض السينمائي.

وتمكن الفيلم منذ بدء عرضه في موسم عيد الأضحى من تحقيق عائدات كبيرة خاصة أنه تنافس مع فيلمي “كيرة والجن” لـ كريم عبد العزيز وأحمد عز، وفيلم “بحبك” لـ تامر حسني.

“عمهم” من بطولة: سيد رجب، وهدى المفتي، وآيتن عامر، وينافس إمام خلال الأحداث على بطولة الجمهورية للملاكمة، والعمل من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك